مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة الثامنة 8

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة الثامنة 8  ،تستمر الأحداث الكوميدية والخيالية في مسلسل الواد سيد الشحات في الحلقة الثامنة من المسلسل الذي يقوم ببطوله أحمد فهمي وهنا الزاهد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة الثامنة

وبعد انتقال أحمد فهمي وزوجته "ريتاج" هنا الزاهد و"فخر" محمد عبد الرحمن إلى العصر الفرعوني بآلة الزمن من أجل الحصول على كنوز وآثار فرعونية لبيعها وتسديد الـ 2 مليون دولار للعصابة، يكتشفوا ان الآثار التي سرقوها بلا قيمة فيلجأوا إلى حيلة أخرى.

ويلجأ "سيد" أحمد فهمي و"ريتاج" إلى النصب على مادلين طبر، التي تجسد دور طليقة والد أحمد فهمي، واقناعها ان هناك متحف لفترة التسعينيات ويحاولون اقناعها بشراء مقتنيات المتحف وتقمصت هنا الزاهد شخصية الفنانة شيرين سيف النصر وتقمص محمد عبد الرحمن شخصية الفنان ابراهيم نصر في حين تقمص أحمد فهمي شخصية عمرو دياب وقلده في طريقته وملابسه.

وظهر في الحلقة الفنان حميد الشاعري كضيف شرف بشخصيته الحقيقة، وأفسد خطة احمد فهمي وهنا الزاهد واقنع مادلين طبر بتسجيل ألبوم غنائي لها بـ 2 مليون دولار بدلاً من شراء مقتنيات المتحف، في الوقت الذي أفلس به والد هنا الزاهد والذي كان يساعدها في مصاريف منزلها وزوجها "سيد الشحات".