مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة السابعة 7

احمد فهمي

احمد فهمي

هنا الزاهد

هنا الزاهد

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

مسلسل الواد سيد الشحات

هنا الزاه ومحمد ثروت

هنا الزاه ومحمد ثروت

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة السابعة 7 لازالت تدور أحداثه حتى الآن في العصر الفرعوني الذي يعيش فيه سيد وريتاج، وبدأت الحلقة السابعة من مسلسل الواد سيد الشحات بمشهد خطبة ريتاج والملك الفرعوني خوفو حيث قدم لها هدايا قيمة بمناسبة الخطبة، عبارة عن مجموعة ساعات ووعدها بأن تكون ملكة مصر بمجرد زواجهما.

خوفو يكتشف حقيقة سيد وريتاج

وسرعان ما اكتشف خوفو حقيقة ريتاج وأنها متزوجة من سيد وكانت تنصب عليه من أجل الحصول على "الشبكة" الخاصة بها فقط، ليقرر سيد وريتاج وفخر العودة إلى الزمن الحالي والهروب من خوفو الذي توعد بموتهم.

صدمة سيد وريتاج بعد العودة للزمن الحالي

وبمجرد ما عاد سيد وريتاج إلى العصر الحالي قرروا بيع التمثال الفرعوني الذي أخذوه من الفراعنة وكان عبارة عن "جعران" صغير، حيث اعتقد سيد أنه سيكون تمثالًا ثمينًا إلا أنه علم حقيقة الأمر وأن التمثال صغير جدًا ولا يساوي أكثر من 50 جنيهًا، وهو ما فوجئ به فخر وريتاج أيضًا وعاتبوه بأنه لم يأخذ تمثالًا ذهبيًا أو أشياء أثمن.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهشام قدري، وأحمد فتحي ومحمد محمود ومحمود الليثي ومحمد ثروت، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.