فيديو: أبرز تصريحات نبيل شعيل في برنامج "مجموعة إنسان"

حل الفنان نبيل شعيل ضيفاً على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" للإعلامي علي العلياني على قناة "mbc"، وتحدث نبيل شعيل في عدة قضايا وموضوعات شخصية وفنية وعامة وقدم مجموعة من الأغاني أيضاً.

نبيل شعيل ينتقد برامج المواهب ويكشف عن رأيه في محمد رمضان

وتحدث الفنان نبيل شعيل في برنامج "مجموعة انسان" عن بداياته الفنية وتذكر سفره إلى مصر في البدايات وقال إنه كان من المفترض ان يعمل مع الفنان الراحل بليغ حمدي إلا ان وفاته حالت دون ذلك، وكشف عن اعجاب بليغ حمدي بصوته وذكر أنه قال انه قادر على غزو العالم اذا امتلك صوت مثل نبيل شعيل.

ورد نبيل شعيل على انتقاد البعض لجيله الغنائي مثل عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وانهم يحتكرون النجومية وقال إن الجيل الجديد متسرع للنجومية والصعود ويهتم بالأرقام والمظهر، وأضاف أنه ظل لمدة عامين في بداياته يغني مجاناً وسجل أكثر من ألبووم بدون مقابل وذلك لتحقيق الانتشار والشعبية أولاً.

وانتقد نبيل شعيل برامج اكتشاف المواهب وقال إنها في البداية كانت تنحصر على برنامج أو اثنين ولكن حالياً أصبحت كثيرة وتجارية وتضم أصوات ضعيفة، وذكر انه شاهد احدى الفنانات في هذه البرامج تنتقد موهبة صوتها أقوى منها، وأكد ان ابنه شعيل شارك في برنامج "اكس فاكتور" بدون علمه أو موافقته ولم يكن راضياً على تلك الخطوة لرغبته في اتمام دراسته أولاً.

وقال نبيل شعيل انه لا يمانع في الغناء مع محمد رمضان بعد غنائه تتر مسلسله الجديد "زلزال"، وقال انه فنان موهوب وشامل ويقتنع بما يقدمه، وكشف نبيل شعيل عن موهبته في التصوير باحدث الوسائل بالإضافة إلى احترافه للمونتاج وبرامج اعداد الصور.