النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تصريحات وفاء عامر في برنامج "شيخ الحارة" 2019

وفاء عامر
1 / 5
وفاء عامر
وفاء عامر في شيخ الحارة
2 / 5
وفاء عامر في شيخ الحارة
وفاء عامر في برنامج شيخ الحارة
3 / 5
وفاء عامر في برنامج شيخ الحارة
وفاء عامر
4 / 5
وفاء عامر
وفاء عامر تبكي في شيخ الحارة
5 / 5
وفاء عامر تبكي في شيخ الحارة

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" 2019 على قناة "القاهرة والناس" للإعلامية بسمة وهبة، وأطلقت وفاء عامر عدة تصريحات جديدة وجريئة في حلقتها بالبرنامج.

تصريحات وفاء عامر في برنامج شيخ الحارة 2019

وواجهت وفاء عامر في برنامج "شيخ الحارة" عدة أسئلة صعبة ومحرجة من بسمة وهبة خاصة عن علاقتها بريم البارودي وسمية الخشاب وقالت وفاء عامر إن سمية الخشاب ظلمت ريم البارودي وجرحتها بسبب زواجها من أحمد سعد في الوقت الذي كانت تسعى به للصلح بين ريم البارودي وأحمد سعد وقت عرض فيلم "على وضعك".

ورفضت وفاء عامر الإجابة عن سؤال حول حقيقة محاولة ريم البارودي الانتحار بعد زواج احمد سعد من سمية الخشاب وكذلك رفضت التعليق على أزمتها مع الفنانة درة في مسلسل "نسر الصعيد" وقالت إنها مستعدة للعمل معها مرة أخرى رغم الازمات ورفضت مقارنة نفسها بدرة وقالت إن طريقها وموهبتها مختلفة عنها ولا تغار منها إلا اذا كانت الفنانة يسرا.

وتحدثت وفاء عامر عن بداياتها الفنية الصعبة واضطرارها للعمل في "الغزل والتريكو" من أجل استكمال دراستها وقالت إنها قدمت دوراً في بداياتها الفنية مع عادل امام في فيلم "محروس بتاع الوزير" ولم تكن راضية عنه رغم اعتزازها بعادل امام والعمل معه، وكذلك وجهت رسالة لمحمد رمضان وطالبته بحذف مشهد مسرب لها من مسلسل "نسر الصعيد" كان قد نشره على حسابه بفيسبوك وأثار جدلاً خاصة بعد حذفه من المسلسل وقتها.

 

×