"زي الشمس".. هل يعيد لـ دينا الشربيني حقها كممثلة بعد أن دفعت ثمن علاقتها بعمرو دياب؟

دينا الشربيني في مشهد مؤثر من

دينا الشربيني في مشهد مؤثر من "زي الشمس"

دينا الشربيني

دينا الشربيني

دينا الشربيني وريهام عبد الغفور

دينا الشربيني وريهام عبد الغفور

الفنانة دينا الشربيني

الفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني وسوسن بدر

دينا الشربيني وسوسن بدر

الفنانة المصرية دينا الشربيني

الفنانة المصرية دينا الشربيني

لم تهدأ حالة الجدل المثارة حول الفنانة دينا الشربيني منذ أن بدأت علاقتها بالمطرب عمرو دياب قبل حوالي عامين، بل تزداد مع كل عمل تظهر به أو مناسبة فنية ترافقه فيها.

دينا الشربيني تتعرض للظلم بسبب عمرو دياب؟ 

وبالرغم من أن دينا الشربيني تنافس في دراما رمضان بمسلسل "زي الشمس" إلا أن ظهورها مع الهضبة في إعلان دعائي لأحد شركات المحمول سحب البساط من دورها في المسلسل خاصة في الأيام الأولى من عرضه، فباتت محل انتقاد وسخرية من المشاهدين -حتى وإن لم يكن هناك ما يتطلب ذلك- إلى أن عُرضت الحلقة الثالثة من العمل بالأمس.

الفنانة المصرية دينا الشربيني

دينا الشربيني ترد على منتقديها 

دينا الشربيني ربما دافعت عن نفسها ضد الانتقادات التي تلقتها على مدار الشهور الماضية، بمشاهدها وأدائها في حلقة أمس الأربعاء من "زي الشمس"، حيث نجحت أن تتصدر "الترند" لكن بشكل إيجابي هذه المرة، ونالت إعجاب الجمهور بعد المشهد التي ظهرت خلاله وهي تعاتب شقيقتها التي قامت بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور بعدما اكتشفت خيانتها لها مع خطيبها الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني.

هل يتفوق "زي الشمس" على مسلسلات رمضان 2019؟

وبالرغم من أن حياة دينا الشربيني الخاصة وعلاقتها بعمرو دياب ظلمتها وأثرت عليها على المستوى الفني أحيانًا، وأصبح الجمهور يحاكمها على هذا الأساس وليس على أساس عملها واجتهادها، لكنها يبدو أنها على أعتاب مرحلة جديدة تستطيع من خلالها إثبات موهبتها للجمهور وتمكنها في الأداء ونضجها الفني، ويبدو أيضًا أن "زي الشمس" بحسب ما يتوقع الجمهور سيكون الرابح الأكبر بين مسلسلات رمضان 2019، والذي يعتبر بداية ميشرة ليس لدينا فقط، بل لكافة أبطاله.

دينا الشربيني وسوسن بدر

مسلسل "زي الشمس" يُعرض يوميًا عبر شاشة mbc مصر في تمام العاشرة مساءً، ويشارك في بطولته أيضًا كل من أحمد داود وأحمد صلاح السعدني وسوسن بدر وريهام عبد الغفور وأحمد مالك، وتأليف مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبد العزيز.

أعداد مجلة هي