5 ملاحظات على إعلان عمرو دياب ودينا الشربيني.. ظهور عائلة والده وأصدقاء بداياته

خطف الفنان عمرو دياب الأنظار في اليوم الأول من رمضان بعد ظهوره في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات الأتصالات مع دينا الشربيني وعدد من النجوم، وشهد الاعلان مفاجآت أخرى بجانب ظهوره الأول مع دينا الشربيني في عمل فني.

عمرو دياب

عمرو دياب يسترجع ذكريات طفولته وشبابه مع دينا الشربيني

وقدم عمرو دياب في الإعلان أغنية بعنوان "لمة حبايبك" وخطف الأنظار بها بسبب استرجاعه لذكرياته القديمة منذ طفولته وشبابه، وكانت أولى المفاجآت ظهور بعض أفراد عائلة والده في مدينة الشرقية شمال القاهرة لأول مرة، بالإضافة إلى أصدقاء فترة شبابه وبداياته الفنية في مدينة بورسعيد.

ومن الأشياء التي شغلت اهتمام الجمهور في الإعلان ظهور إسم شخص يدعى "أيمن" على هاتف عمرو دياب دون ان يكشف عن هويته، وهي الملاحظة التي كشف عنها الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه بفيسبوك وقال:" طبعا مش محتاج أقولكوا أيمن مين اللي الهضبه قال له جاي لك على الفطار.. الفطار اتأخر يا رجاله..  اعلان مبهج وجميل وتحيه لكل صناعه".

عزت ابو عوف

وتلقى عمرو دياب اشادات من قبل جمهوره بعد استرجاع ذكرياته مع الفنان عزت ابو عوف الذي ظهر معه في كليب "راجعين" في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى الفنان أشرف عبد الباقي الذي ظهر بدور صديقه في فيلمه "آيس كريم في جليم" في بداية التسعينيات.

اصدقاء عمرو دياب

ورغم ذلك تلقى عمرو دياب الانتقادات من قبل البعض بسبب ظهور عدد من الفنانين في الإعلان بدون مناسبة أو دور لهم في قصة الكليب أو في حياة عمرو دياب مثل أحمد مالك ومنة شلبي وسوسن بدر وحسن الشافعي.

ونالت أيضاُ دينا الشربيني نصيب الأسد من التعليقات من قبل الجمهور بعد ظهورها في نهاية الإعلان وهي تمسك بيد عمرو دياب، والذي يعتبر أو تعاون فني لها مع عمرو دياب وأول ظهور رسمي لهما بعد فترة طويلة من الحديث عن زواجهما وظهورهما في كواليس الحفلات والمناسبات الاجتماعية.