فيديو: بكاء آيتن عامر على الهواء لتقصيرها في رعاية ابنتها وريهام سعيد تهاجمها

آيتن عامر

آيتن عامر

ايتن عامر في برنامج شيخ الحارة

ايتن عامر في برنامج شيخ الحارة

بكاء ايتن عامر في برنامج شيخ الحارة

بكاء ايتن عامر في برنامج شيخ الحارة

ايتن عامر

ايتن عامر

ريهام سعيد

ريهام سعيد

حلت الفنانة آيتن عامر ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "القاهرة والناس" وتحدثت آيتن عن أسرار جديدة من حياتها الفنية والشخصية.

ريهام سعيد تهاجم آيتن عامر بسبب تصريحاتها في "شيخ الحارة"

ودخلت آيتن عامر في نوبة بكاء في حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة" بسبب سؤالها عن تقصيرها في رعاية ابنتها بسبب التزامها في العمل، وقالت آيتن عامر ان هذا الموقف كان من أصعب المواقف في حياتها لانها كانت ملتزمة بتصوير احد المشاهد الذي يجمع جميع ابطال الفيلم وكان له اعدادات خاصة.

وأصافت انها كانت ترتدي فستان زفاف وتنتظر تصوير المشهد وفي نفس الوقت لا تستطيع ان تذهب لابنتها المريضة التي كانت تعاني من ارتفاع حاد في درجة الحرارة، وحاولت الاستئذان والاعتذار عن التصوير إلا ان صناع الفيلم اخبروها ان اعتذارها سيؤدي الى خسائر مادية كبيرة لهم، ولم تتمالك آيتن عامر دموعها أثناء الحديث عن هذا الموقف وقالت إن مهنة التمثيل بلا رحمة ولا قلب ولا يعرف الجمهور هذه الكواليس والمتاعب.

وتحدثت آيتن عامر عن قصة خلافها مع الاعلامية ريهام سعيد وقالت انها عملت بها أول مقلب في حياتها باحد البرامج، وكشفت عن رأيها بها كممثلة وقالت إنها تحتاج للعمل أكثر على نفسها والحصول على دورات تدريبية رغم اعجابها ببعض ادوارها وطريقتها في التمثيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

إلا ان هذه التصريحات أغضبت ريهام سعيد والتي ردت سريعاً عليها عبر حسابها بانستقرام ووجهت إليها رسالة قالت بها:" ايتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيره المحترمه و عشان ردي هايوجعك و انا ماتعودتش اوجع حد. بس انتي صعبانه عليه."