سيرين عبد النور : تيم حسن يناديني بـ "ام السوس" وزوجي يرافقني في التصوير

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيت الكل" عبر شاشة  "mtv" مع الإعلامي عادل كرم، عن بعض تفاصيل احداث مسلسلها "الهيبة الحصاد" المرتقب عرضه في شهر رمضان 2019،  وأعربت عن سعادتها بالعمل مع النجم تيم حسن مؤكدة بأنها كانت تتمنى التعاون معه سابقا.

سيرين عبد النور تمدح تيم حسن

سيرين عبد النور وردا على سؤال عما اذا كانت قد رغبت في التمثيل سابقا في مسلسل "الهيبة"، قالت بأنها كانت ترغب بالتمثيل مع الممثل السوري ​تيم حسن​، فهناك كيمياء بينهما، واصفة تيم حسن بأنه"الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة ولطافة وتمثيلا" وفق تعبيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وكشفت سيرين عبد النور بأن تيم حسن يناديها في كواليس تصوير مسلسل "الهيبة الحصاد" بـ "إم السوس"، ووجّهت تحية له متمنية له التوفيق الدائم بكل أعماله.

واذا أشارت الى ان "الهيبة الحصاد" هو ثاني عمل لها مع المخرج سامر البرقاوي بعد "لعبة الموت" مع عابد فهد، لفتت الى أن زوجها فريد رحمة يرافقها دائما الى التصوير.

مرض سيرين عبد النور

وخلال غناء سيرين عبد النور في الحلقة، بدا واضحا معاناتها من "البحة" في صوتها حيث كانت قد كشفت قبل أيام بأنها تعاني من أزمة صحية في حبالها الصوتية وتحتاج الى معجزة لإستعادة قوة صوتها.

احداث مسلسل الهيبة الحصاد

 سيرين عبد النور تطرقت خلال الحلقة الى أحداث مسلسل الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة الحصاد" فقالت بأن العلاقة مع "ام جبل" (منى واصف) في الهيبة لن تكون على ما يرام، خصوصاً عندما تكتشف بأن "نور" كانت تتحدث عنها وعن "جبل" وعن منطقة الهيبة بالسوء وتطلب تدخل الدولة لتوقيف الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وقالت ان احداث العمل ستشهد تطورا كبيرا وجديداً حيث سيكون جبل رومانسياً جداً وسيعرض حياته للخطر من أجل نور.