سيرين عبد النور تختتم "بيت الكل" بإطلالة جمالية جذابة

توجهت الأنظار يوم أمس الى النجمة سيرين عبد النور التي سحرت أنظار المشاهدين بإطلالتها الجمالية الجذابة والفائضة أنوثة خلال حلولها ضيفة في ختام برنامج "بيت الكلّ" على شاشة الـ"MTV" مع المقدم عادل كرم.

مكياج سيرين عبد النور في "بيت الكل"

سيرين عبد النور إرتأت ان تودع المشاهدين قبل شهر رمضان وقبيل حلولها ضيفة يومية عليهم في شهر رمضان الكريم من خلال مسلسل "الهيبة العودة"، بإطلالة جمالية مميزة جدا اعتمدت فيها على المكياج الجذاب بالعيون الدافئة من خلال تطبيقها ظلال ناعمة دمجت فيهما اللون البيج مع الأسود، فبدت نظراتها بغاية الرقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colette Iskandar  (@coletteiskandar) on

 اما لشفاهها فاختارت إبرازهما بطريقة مغرية من خلال تلوينهما بالروج الأحمر الصارخ، وهو لون نادرا ما تستخدمه في اطلالاتها حيث تميل الى ألوان احمر الشفاه النيود او الألوان الأكثر هدوءا.

مكياج سيرين حمل توقيع المبدعة خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي تتعاون معها بشكل دائم، وتختار لها غالبا إطلالات مكياج كلاسيكية وناعمة مع البشرة المصقولة والملامح المنحوتة بالكونتور الخفيف.

تسريحة شعر سيرين عبد النور

حافظت سيرين عبد النور على ذوقها الكلاسيكي الناعم في اطلالة شعرها في ختام برنامج "بيت الكل"، وتركت ببساطه شعرها منسدلاً خلف ظهرها، مع سحب الشعر الأمامي وشده خلف أذنيها، وهي تسريحة سبق وان اعتمدتها أكثر من مرة في اطلالاتها السابقة حيث من المعروف بأن سيرين تحب الموديلات السهلة والناعمة لشعرها.

سيرين عبد النور

هذه التسريحة ستطل بها ايضا سيرين عبد النور في مسلسلها "الهيبة الحصاد" على عكس الكثير من النجمات اللواتي عمدن الى تغيير قصة وصبغة شعرهن.

شاهدوا بالصور كيف تألقت سيرين عبد النور في ختام برنامج "بيت الكل"، واستلهموا منها اطلالة جمالية أنيقة وجذابة.