مراد مكرم "الأكيل" يصدم الجمهور: دفعت ثمن برنامجي غاليا سمنة وأمراض مزمنة!

مراد مكرم

مراد مكرم

مراد مكرم فى برنامج

مراد مكرم فى برنامج "الأكيل"

الفنان مراد مكرم

الفنان مراد مكرم

مراد مكرم فى أحد حلقات برنامجه

مراد مكرم فى أحد حلقات برنامجه

مراد مكرم فى أحد أعماله الفنية

مراد مكرم فى أحد أعماله الفنية

مراد مكرم فى شخصية عزيز بمسلسل

مراد مكرم فى شخصية عزيز بمسلسل "ليالى اوجيني"

اشتهر الفنان والإعلامي مراد مكرم ببرنامجه "الأكيل" الذي بدأ بتقديمه عام 2014 على قناة cbc سفرة ولا يزال يقدمه حتى هذا الوقت، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري، لكن يبدو أن هذا النجاح تسبب في أزمة حقيقية لمراد لم يصارح بها جمهوره من قبل .

مراد مكرم يرد على الانتقادات: "عمري ما كنت محتاج أكل"

تحدث الإعلامي مراد مكرم عن كيف تسبب برنامج "الأكيل" في نجاحه؟ وكيف كان لهذا النجاح خسائر لا يعرفها الجمهور؟ وكتب مراد عبر حسابه على فيس بوك تدوينة كشف بها عدة امور حول البرنامج والانتقادات التي تعرض لها وقال : "عايز افضفض وعايزكم تشيروها زي بالضبط لما بتشيروا صوري في الأكيل ،الي الناس بتحسدني عليه. فيه طبعا تعليقات لذيذه و محترمه دي طبعا برحب بيها و مش بتضايقني، لكن فيه ناس للاسف تعليقاتهم بتنم علي فقر حاد في التربيه و الانسانيه، ودول احب اشرحلهم حاجه. عمري ما كنت محتاج اكل، لاني اتولدت وعيشت في عائلة محترمه و ميسورة الحال"

 

السبب وراء قبول مراد مكرم تقديم برنامج "الأكيل"

الفنان مراد مكرم ذكر في رسالته التي وجهها إلى الجمهور الحقيقة التي جعلته يقبل تقديم برنامج "الأكيل" بعدما كان يقدم برامج حوارية مع النجوم وقال: " لما اتعرض عليا برنامج الاكيل من خمس سنين كنت محتاج اشتغل، كريري كممثل ما كانش لسه مظبط، و كنت مابشتغلش من ٢٠٠٨ كمذيع، شغلي الخاص كان بعافيه جدا، ومتجوز ومخلف و عندي مسؤليات.الي جانب طبعا ان والدي الله يرحمه كان توفي ،ومسؤلية بيت العيله كانت علي عاتقي انا و اخويا".

مراد مكرم

وأضاف مراد مكرم :"لما حكيت لامي فكرة البرنامج بكت وقالتلي بقي بعد ما كنت بتستضيف نجوم الشرق الاوسط تطلع بتاكل؟؟ (للي ما يعرفش انا كنت مذيع من ١٩٩٨ في قناة النيل للمنوعات) لكن ما كان باليد حيلة والخيرة فيما اختاره الله ولان ربنا جميل وما بينساش حد، البرنامج البسيط ده قربني من الناس بطريقه ما كنتش اتخيلها، وسنه ورا سنه بقت الناس تندهني في الشارع بالاكيل رغم كل الادوار الي بعملها لدرجة ان مديرة اعمالي عندها مشكله في وضعي كممثل فقط و ليس كأكيل"

الثمن الذي دفعه مراد مكرم بسبب برنامج "الأكيل"

مراد مكرم ذكر كذلك ضريبة الشهرة التي حصل عليها من برنامج "الأكيل" وأنه دفع هذه الضريبة من صحته فختم رسالته قائلاً: "لان كل حاجه وليها تمن، دفعت تمن الشهرة دي ضغط عالي و سمنه مش عارف اتحكم فيها، وزياده معدل الكولسترول و الدهون الثلاثية في الدم ، والاقتراب من ارتفاع معدل السكر، ولان مهنة التمثيل علي كف عفريت، مازلت غير قادر علي ترك البرنامج حتى أجد برنامج آخر و تحدي أخر أكمل بيه مشوار الصعود في قلوب من احبني. الي جانب القدرة علي اختيار الأدوار الي تضيفلي و تشرف ولادي و تسعدكم. معلش شوية نكدبس دي الحقيقه".

مراد مكرم فى أحد حلقات برنامجه

يذكر أن الفنان مراد مكرم قد شارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، ومن أشهر الأفلام التي شارك بها فيلم"عشان خارجين"مع الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، وكذلك شارك في عدد من المسلسلات "الحساب يجمع" مع الفنانة يسرا، و"ليالى أوجيني" مع الفنان ظافر عابدين والفنانة أمينة خليل، ويشارك هذا العام في الموسم الرمضاني بمسلسل "لأخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.