آيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلادها بغياب زوجها حسن الرداد ..بالصور

ايمي سمير غانم تلقت مفاجأة مميزة في عيد ميلادها الـ 32 حيث اقتحم مجموعة من أصدقائها "لوكيشين" تصوير مسلسلها الجديد "سوبر ميرو" المقرر عرضه في رمضان 2019، وأقاموا لها حفلا بعيد ميلادها.

عيد ميلاد ايمي سمير غانم

وضمت المفاجأة الى جانب أصدقائهاالمقربين، شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي راضوان، ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنان حمدي الميرغني وابنة فيفي عبده وزوجها، فيما كان لافتا تغيب زوجها النجم المصري حسن الرداد عن الحفل على الرغم من تقديمه التهنئة لها عبر حسابه على انستغرام.

ونشرت شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وزوجة المنتج كريم السبكي، صورا من أجواء الاحتفال عبر حسابها على "انستجرام"، وقدم المحتفين لآيمي قالب كيك مزينا ببوستر مسلسلها الجديد "سوبر هيرو".

وأرفقت شهد رمزي الصور برسالة معايدة وجهتها الى ايمي سمير غانم وكتبت فيها : "كل سنة وإنتي طيبة، بحبك جداً، أتمنى لك السعادة في حياتك، يا سوبر ستار يا سوبر ميرو، يا ألذ واحدة في مصر، بحبك ومش قادرة أستنى أشوفك في رمضان".

حسن الرداد يعايد زوجته

وعلى الرغم من غياب حسن الرداد عن حفل عيد ميلاد زوجته ضمن كواليس مسلسلها الجديد، لكنه حرص على توجيه معايدة خاصة لها عبر حسابه على انستغرام، مستبقاً بذلك أي شائعات قد تستغل تغيبه عن حفل زوجته ، فكتب لها :" قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.. أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@amysamirghanem happy birthday my sweetheart,my wife,love you❤️❤️❤️❤️❤️

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وايضا، وجهت دنيا سمير غانم معايدة مميزة لشقيقتها ايمي عبر انستغرام، فنشرت صورتهما معا، وأرفقتها قائلة : "كل سنة طيبة يا أجمل وأطيب وأحن وأخف دم بنت فى الدنيا.. ربنا يخليكي ويحميكي".

وتواصل ايمي سمير غانم تصوير ما تبقى من مشاهدها في مسلسل "سوبر ميرو"، وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول شخصية "ميرو" التي تجسدها ايمي ، وهي بطلة خارقة وتعمل كصحفية في إحدى المجلات الصحفية، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، والعمل من تأليف محمد محمدي، والإخراج لوليد الحلفاوي.