ياسمين صبرى:"مسلسل حكايتي متفصل علشاني" ولست قلقة من رد فعل الجمهور

الصورة الدعائية الثانية لمسلسل حكايتي

الصورة الدعائية الثانية لمسلسل حكايتي

ياسمين صبرى فى برنامج

ياسمين صبرى فى برنامج "on set"

الصورة الدعائية لمسلسل

الصورة الدعائية لمسلسل "حكايتي"

من كواليس تصوير مسلسل

من كواليس تصوير مسلسل"حكايتي"

الفنانة ياسمين صبرى

الفنانة ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

ياسمين صبرى

داليدا شخصية ياسمين صبرى فى مسلسل

داليدا شخصية ياسمين صبرى فى مسلسل"حكايتي"

وسط التحضيرات الأخيرة للفنانة ياسمين صبري لعرض مسلسلها"حكايتي" على الفضائيات فى رمضان القادم، ظهرت الفنانة فى برنامج"on set" على قناة on ، لتسرد أهم التفاصيل عن مسلسلها الجديد، والذي يعد أول بطولة مطلقة لها فى عالم الدراما.

لا تقلق من البطولة وترى أن شخصية العمل كتبت من أجلها

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري تعيش حالة كبيرة من الثقة قبل بداية عرض مسلسل" حكايتي" فى رمضان القادم حيث قالت فى تصريحات لها ببرنامج "on set" على قناة on : "البطولة المطلقة لا تقلقني، أنا اشعر بالاستمتاع بالشخصية التى أقدمها، لأول مره اشعر أن شخصية العمل تم تفصيلها من أجلي، وأنا لا أريد أن أقلق او أتحمل أي هموم حول الشخصية او من نجاح العمل، قد يعتبر البعض هذا برود، لكن بالفعل لا أعرف ماذا سيحدث غدا".

هل المسلسل يحكي عن قصة صعود ياسمين صبري كنجمة؟

ياسمين صبري أكدت كذلك أنها شاركت فى اختيار اسم المسلسل الذي تجده أكثر ملائمة للقصة فتقول: "بالتأكيد المسلسل لا يحكي عن قصة صعودي كنجمة، وكل شخص له حدوتة ورحلة، لذلك فكرت فى حكايتي لان البطلة بدأت من الصفر ثم وصلت إلى النجومية والنجاح، لذلك أجد اسم حكايتي هو الأفضل للمسلسل".

يذكر أن فريق عمل مسلسل "حكايتي" سينتهي بعد أيام من تصوير كامل مشاهد المسلسل، والذي يشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، والفنانة وفاء عامر، وأحمد حلاوة، وإسلام جمال، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

أعداد مجلة هي