فيديو: محمد رمضان يطرح الأغنية الأولى من مسلسله "زلزال" وأزمة بسبب مطرب التتر؟!

كعادته في طرح عدة أعمال غنائية في أعماله الدرامية،  طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الدعائية الأولى من مسلسله "زلزال" للمطرب الشعبي أحمد شيبة، والذي تعاون معه أيضاٌ العام الماضي في أغنية دعائية لمسلسله "نسر الصعيد".

محمد رمضان يعلن عن مطرب تتر مسلسله ويتراجع!

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل "زلزال" فيديو كليب أغنية "سيبونا في حالنا" للمطرب الشعبي أحمد شيبة، وعلق محمد رمضان على الأغنية عبر انستقرام قائلاً:" الآن على قناتي الرسمية بيوتيوب.. الأغنية الدعائية الاولى من مسلسل زلزال.. سيبونا في حالنا، غناء أحمد شيبة.. ثقة في الله نجاح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نبيل شعيل (@nabeelshuail) on

ومن المتوقع ان يطرح محمد رمضان عدة أغاني أخرى للترويج لمسلسله "زلزال" على غرار مسلسله الأخير "نسر الصعيد" الذي ضم ما يقارب 5 أغاني، إلا ان هذه المرة أثار الجدل والحيرة حول مطرب تتر المسلسل، بعد اعلانه عن غناء الفنان نبيل شعيل لأغنية التتر، ومن بعده أعلن رمضان عن غناء المطرب الشاب محمد شاهين لأغنية التتر أيضاُ.

محمد رمضان

وتراجع محمد رمضان عن اعلانه غناء محمد شاهين لأغنية التتر وحذف مقطعها ومنشوره من حساباته، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن هوية مطرب التتر والذي من المقرر ان يكون الفنان نبيل شعيل في أول مشاركة له بالدراما المصرية، وأكد الأمر بنشر مقطعاً من الأغنية وعلق عليها:" تشرفت بوجودي مع حبيبي وصديقي النجم الكبير محمد رمضان بغناء تتر مسلسل زلزال..".