هيفاء وهبي وحميد الشاعري وأكرم حسني أبرزهم..تعرفوا على "ضيوف شرف" مسلسلات رمضان 2019

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن شهر رمضان، الذي يعد الموسم الأقوى دراميًا كل عام، حيث يواصل عدد من صناع الأعمال الدرامية الترويج لأعمالهم المقرر عرضها هذا العام وسط منافسة شرسة من كبار النجوم والنجمات.

ويعتمد صناع الدراما الرمضانية هذا العام، وخاصة الأعمال الكوميدية، على الاستعانة بعدد كبير من النجوم والنجمات للظهور كضيوف شرف في مسلسلاتهم، حيث يكون لبعضهم دورًا كبيرًا محركًا في الأحداث وأخرون يظهرون في إطار المجاملة لأصدقائهم.

هيفاء وهبي مفاجأة "الواد سيد الشحات"

يزخر المسلسل الذي يقوم ببطولته كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، بظهور عدد كبير من ضيوف الشرف، على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي نشرت مجموعة صور عبر حسابها على انستجرام من كواليس تصوير مشاهدها في "الواد سيد الشحات"، مُعربة عن سعادتها الشديدة بالظهور معهم.

حيث علقت هيفاء قائلة: "مبسوطة كتير إني كنت معكم بحلقة من مسلسل الواد سيد الشحات.. شكرًا جندي، شكرًا فهمي وتوتا وهنا وكل طاقم العمل.. بجد ضحكت معاكم أوي".

أكرم حسني وحميد الشاعري

أيضا الفنان أكرم حسني الذي بات أحد الوجوه الدائمة على أعمال أحمد فهمي، سواء بالاشتراك في البطولة، أو الظهور كضيف، من المقرر أن يشارك في إحدى حلقات المسلسل الكوميدي المنتظر، وكان قد كشف من قبل عن صور من كواليس التصوير.

كما سيظهر خلال حلقات المسلسل كل من الفنان حميد الشاعري الذي يرافق ظهوره سماع إحدى أغنياته الشهيرة في مرحلة التسعينيات، إضافة إلى محمد أسامة "أوس أوس"، والمطرب الشعبي محمود الليثي والفنان الكوميدي محمد ثروت.

دلال عبد العزيز تساند ابنتها 

الفنانة دلال عبد العزيز مثلما اعتادت على الظهور كضيفة في مسلسلات ابنتها دنيا سمير غانم كضيفة شرف، فهي تفعل الأمر نفسه هذا العام أيضًا، حيث تظهر في شخصية والدتها المسجونة في إحدى حلقات القصة الأولى التي من المقرر عرضها من 1 إلى 10 رمضان.

يسرا اللوزي ومحمد شاهين مع إيمي

أما الفنانة إيمي سمير غانم فاستعانت أيضًا بعدد من ضيوف الشرف في مسلسلها الجديد "سوبر ميرو" الذي يشاركها في بطولته والدها سمير غانم وحمدي الميرغني؛ ومن أبرز هؤلاء الضيوف الفنان محمد شاهين والفنانة يسرا اللوزي