فيديو: هنا الزاهد تثير الجدل بتصرف صادم مع خطيبها أحمد فهمي!

احتلت الفنانة هنا الزاهد مواقع البحث والتواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المفاجئة حول علاقتها بخطيبها الفنان أحمد فهمي وطريقة تعاملها مع تعليقاته الغاضبة والسلبية تجاه معجبيها على انستقرام.

هنا الزاهد تحظر أحمد فهمي من انستقرام بسبب المعجبين!

وقالت هنا الزاهد في مقابلة إعلامية لها إنها اتخذت قراراً مؤخراً بعمل "بلوك" لأحمد فهمي من انستقرام بسبب تعليقاته على صورها ضد معجبيها وهو التصرف الذي تلقى بسببه انتقادات لتبادله السباب والعبارات القاسية مع بعض المتابعين لحساب هنا الزاهد على انستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

وأشارت هنا الزاهد إلى انها سعيدة في خطبتها مع أحمد فهمي، وانها عاشت أوقاتاً سعيدة في عام 2018، وكشفت عن ما فعلته مع احمد فهمي مؤخراً وقالت انه الآن أمتنع عن وضع التعليقات على صورها والرد على المعجبين وانها اقنعته بذلك، ولكنه يفضل ان يكون على طبيعته مع الناس سواء في المزاح مع المعجبين او الغضب منهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وتستعد هنا الزاهد هذه الفترة لزفافها على أحمد فهمي والمتوقع ان يكون في بداية عام 2019 بعد خطبتهما الصيف الماضي، ويشاركان لأول مرة في عمل كوميدي برمضان المقبل، في الوقت الذي تنتظر به هنا زاهد عرض فيلمها "قصة حب" في فبراير المقبل، وينتظر أحمد فهمي عمل فيلمه الجديد مع الفنان أحمد عز في أول تعاون بينهما.