فيديو شيرين عبد الوهاب تشعل حفلها في الرياض..موقف طريف وانسجام زوجها ‏وأغنية لفضل شاكر

شيرين في الرياض.. وسم تم تداوله عبر تويتر بكثرة منذ أن اعتلت المطربة شيرين عبد الوهاب المسرح أمس في العاصمة السعودية الرياض، حيث تألقت وغنت بتمكن وانسجام، فيما تداول مستخدمو تويتر مقاطع شتى مميزة من السهرة.

شيرين عبد الوهاب تعلق على تورطها في الأزمات

شيرين عبد الوهاب لم تشأ أن يمر حفلها كالعادة دون مجموعة المواقف الطريفة العفوية، حيث علقت على تورطها في المشكلات دوما بتصريحاتها وتعليقاتها التي لا تتوقف في الحفلات، وظهرت وهي تغني مقطعا رومانسيا، وبعد أن انتهت مزحت مع إحدى الحاضرات التي كانت تصورها قائلة:"شكلك هتبعتيها لحد يا أروبة"، واستطردت "أسكت يا بؤي"، في إشارة إلى أنها تريد أن تسيطر على تعليقاتها كي لا تدخل في أزمات جديدة.

شيرين عبد الوهاب تغني لفضل شاكر وزوجها منسجم

خطفت شيرين عبد الوهاب القلوب خلال حفلها في الرياض أيضا بأداءها أغنية "معقول" لصديقها النجم فضل شاكر، الذي عاد للغناء مؤخرا.

وخلال الحفل ظهر زوجها النجم حسام حبيب، وهم منسجم على وقع أداءها أغنيتها "حبه جنة"، حيث كان سعيدا وهي تغني برومانسية موجهة كلامها إليه، خصوصا وأنه بطل كليب الأغنية معها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أشعلت السوشيال ميديا أمس ـ السبت ـ أيضا بعدما طرحت أغنية "يابتفكر يا بتحس" تيتر مسلسل "خمسة ونص" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي، وهي أغنية باللهجة اللبنانية حيث نالت إعجاب الجمهور، وتم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا فور طرحها.