رانيا يوسف تعوض غيابها في رمضان ببرنامج جديد مثير للجدل..بالفيديو

يبدو أن الفنانة المصرية رانيا يوسف أرادت تعويض غيابها عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، وقررت أن تشارك في رمضان 2019، ليس بمسلسل تلفزيوني، لكن ببرنامج جديد.

رانيا يوسف تتحدث عن مشوارها الفني في برنامج جديد

رانيا يوسف نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام، مقطع فيديو يتضمن مجموعة مشاهد من أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها وعُرضت في سنوات سابقة، من بينها "أفراح القبة" و"أهل كايرو" و"كأنه امبارح" و"السبع وصايا"، وأوضحت أنها ستقوم بالحديث عن مشوارها الفني من خلال برنامج جديد يُعرض عبر قناتها على اليوتيوب.

رانيا يوسف بالحجاب في مسلسلها الجديد

وأعلنت رانيا يوسف أن البرنامج الذي اختارت له عنوان "Rania’s journey"، من المقرر عرضه في رمضان المقبل، كل يوم خميس في تمام العاشرة مساءً، وتلقت رانيا التهاني من عدد من جمهورها، لكنها أيضًا أثارت الجدل بين البعض الأخر ممن انتقدوا فكرة هورها في برامج خاصة تحكي عن مشوارها، خاصة وأنها خاضت التجربة من قبل.

برنامج رانيا يوسف

وتعتبر تلك التجربة الثانية للفنانة المصرية من حيث سرد تفاصيل حياتها أو مشوارها الفني في برنامج يبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عرضت مؤخرًا مجموعة حلقات بعنوان "More About Rania"، كشفت من خلالها عن أبرز تفاصيل حياتها الخاصة مع أسرتها، أو العادات التي تقوم بها في منزلها.

الفنانة رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف قد خرجت من سباق دراما رمضان 2019، للمرة الثالثة على التوالي، حيث كان من المفترض أن تشارك بمسلسلها الجديد "مملكة إبليس" الذي تواصل تصويره حاليًا، ويشاركها في بطولته كل من غادة عادل وأحمد داود وسلوى خطاب وغيرهم، لكن صناع العمل أكدوا فيما بعد أنه من المقرر عرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.