رانيا يوسف تكشف مفاجأة حول أجرها في مسلسلها الجديد وتقدم هذه الشخصية.. بالفيديو

كشفت الفنانة رانيا يوسف كواليس مسلسلها الجديد "مملكة ابليس" وتفاصيل دورها وشخصيتها به خلال لقاءها مع برنامج "ام بي سي ترينديغ"، والذي كشفت به أيضاُ عن مفاجأة حول قيمة أجرها هذا العام.

هذا ما فعلته رانيا يوسف حتى تلحق بموسم رمضان

واعترفت الفنانة رانيا يوسف في تصريحاتها عن مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" بتخفيض أجرها كثيراً، وقالت:" قللت أجري كتير جداً بسبب الظروف ومتطلبات السوق"، واضطرت رانيا يوسف لهذا الأمر بسبب رغبتها في التواجد في موسم رمضان 2019 بعد غيابها عن المنافسة لموسمين متتاليين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكشفت رانيا يوسف عن شخصيتها في المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية تدعى "حنين" وانه غير مسموح لها بالحديث عن أحداث العمل أو الشخصيات، وأضافت أنها وافقت على المسلسل بسبب النجوم المشاركين مثل إيمان العاصي وغادة عادل وأحمد داوود وغيرهم، بالإضافة إلى السيناريو الذي كتبه محمد أمين راضي والذي تفضل كتاباته وأعماله بسبب انها غير تقليدية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكانت رانيا يوسف قد كشفت عن الإسم الجديد لمسلسلها "مملكة إبليس" بعد تغيير الإسم لمرتين من قبل من "ملائكة إبليس" إلى "وبينا ميعاد"، قبل ان يسبب الإسم الأخير الجدل بسبب تشابهه مع جملة في أغنية عمرو دياب "قصاد عيني"، وتعود رانيا يوسف بالمسلسل للمنافسة في رمضان بعد غياب موسمين وبعد آخر اعمالها "وبين ميعاد" الذي عرض مؤخراً خارج موسم رمضان.