فوازير رمضان حاضرة في الحلقة الأخيرة من "Arabs Got Talent"..إليكم أبرز المفاجآت

ينافس 10 متسابقين على لقب برنامج اكتشاف المواهب الشهير "Arabs Got Talent"، التي تختتم حلقات الموسم السادس منه يوم السبت المقبل، وكشفت شبكة قنوات MBC عن تفاصيل الحلقة الأخيرة من البرنامج، وأبرز ما يحضر له كل فريق من المتسابقين. 

Freestyl’ air

 فريق Freestyl’ air

استطاع فريق Freestyl’ Air، أن يلفت الأنظار إليه، منذ الحلقات الأولى، حيث كانوا 8 أصدقاء من الجزائر وتونس وفرنسا، وقدموا عرضهم الأول على مسرح البرنامج الذي نال إعجاب لجنة التحكيم

ويقول يوان (Jhoan) رئيس الفريق الذي تأسس قبل 10 سنوات: "إنني بدأت مع شقيقي بمفردنا على دراجات هوائية بعروض صغيرة ومتواضعة، وقرّرنا بعد نجاح تجاربنا الأولى أن نطوّر الفريق عبر إدخال نشاطات رياضية جديدة.. ونحن راضون عن أول العروض لكننا قدمنا القليل مما لدينا، وكذلك في العرض نصف النهائي، ونخبئ مفاجأة وعرضًا استثنائيًا يقدم للمرة الأولى في الحلقة الختامية". 

 Duo Acrobat

 Duo Acrobat.. طارق وابنته فاطمة الزهراء

طارق من المغرب هو أب لطفلتين أولهما فاطمة الزهراء، والثانية آية، ويشكل مع ابنته فاطمة فريق "Duo Acrobat"، حيث يقول: "هذه الأخيرة التي لا تتجاوز الثلاث سنوات من العمر، كانت ستنضم إلينا في العرض الختامي لولا بعض العراقيل التي حالت دون تمكّنها من السفر.. كما أننا سنقدم عرضًا يتفوق على العرضين الأول والثاني لنا ضمن مرحلتي الاختبارات الأولية ونصف النهائيات". 

ويؤكد طارق أنه اجتهد في المنزل وعبر مشاهدة مقاطع على اليوتيوب لأضخم الفرق العالمية، وتدرّب على تقديم حركات بهلوانية مذهلة أشرك فيها ابنته فاطمة، واكتفيا بالتدريب بين جدران البيت، لمدة ما يقارب 6 ساعات يوميّاً، كما وعد الجمهور بتقديم عرض في الحلقة النهائية، يكون عند حسن ظنهم. 

Human’s

فريق Human’s

استطاع فريق "Human’s"، المكون من مجموعة من الأفراد الآتين من المغرب والجزائر وفرنسا، أن يُحرز تقدما بين عرضه الأول في مرحلة الاختبارات الأولية، وبين مرحلة نصف النهائيات، حيث ارتفع عدد الراقصين من 6 إلى 14. 

ويؤكد أعضاء الفريق أنهم يعبرون عن أنفسهم بطريقة مختلفة ومغايرة عن السائد، موضحين أنهم يريدون شرح قصصهم الإنسانية من خلال الرقص التعبيري، ومن المقرر أن يرتفع عدد أعضاء الفريق إلى 17 شخصًا بالعرض الختامي، الذي سيحمل مادة جاذبة بحسب ما تؤكد مدربتهم، آملة أن يكون اللقب من نصيبهم.

 Zyko and Pocah

Zyko and Pocah.. يشعلان حماسة الجمهور

الثنائي زيكو وبوكا اللذان أشعلا مسرح البرنامج من قبل، يعدان الجمهور بمشهد راقص مليء بالحياة والمفاجآت في العرض الختامي، آملين أن يجد هذا العرض إعجاب الجمهور ويتم التصويت لهم بكثافة لضمان الفوز بلقب الموسم السادس من البرنامج. 

 ليان يحيى

 ليان يحيى.. الدمية الراقصة

ليان هي طفلة سعودية شغلت الناس بإبداعها في رقص الروبوت (Robot Dance)، وأشعلت المسرح تفاعلاً في كل ظهور لها، وحصدت إعجاب اللجنة، وثناء الجمهور، وتشير ليان إلى أنها تخبئ أكثر من مفاجأة في الحلقة الختامية، إذ لن تكتفي بما قدمته في المرحلة الأولى، وستقدم شيئًا أكثر تطورًا وعمقًا من قبل

 أكاديمية جلهوم

أكاديمية جلهوم

تأسست الأكاديمية رسميا في العام 2015 من قبل عبد العزيز جلهوم من مصر، وقبل ذلك كانت موجودة باسم آخر، ويلفت عبد العزيز إلى أن الأكاديمية تحوي نحو 350 فردًا، و45 شخصُا منهم يشكلون الفريق الراقص وهو مصري بكامل أعضائه.

وكان الفريق قد وجد حماسًا من اللجنة والجمهور، وحصل على الباز الذهبي من الإعلامي علي جابر، وهو يتميز باختلاف أعمار فريقه الذين تتراوح بين 6 سنوات و31 سنة، ويؤكد مؤسس الفريق أن العرض الختامي سيدور في أجواء الغابات، لافتًا: "هذا العرض يمثلنا جداً لأن الغابات تبين قساوة المكان والظروف، وهو ما مررنا به، لنخلص إلى القول بأننا تغلبنا على الصعاب ونعمل في كل الظروف".

 Full art

Full art

الحريق الهائل الذي طاول كاتدرائية نوتردام الباريسية، قرر فريق Full Art تحويله إلى عرض فني، حيث يؤكد سبستيان أحد أعضاء الفريق أن العرض الختامي، سيكون بمثابة تحية محبة إلى هذا المعلم التاريخي المهم، وتابع: "سنقدم لوحة درامية استعراضية، تحاكي المأساة التي وقعت، ومست مشاعرنا وتأثرنا بها".    

منذ ظهر هذا الثناني المؤلف من سبستيان ذي الأصول السورية وماري، قدم مادة مشوقة أعجبت الجمهور، حيث قدم الثنائي لوحة راقصة مليئة بالإحساس، نقلت إلى اللجنة كم الحب والرومانسية بينهما.

Black and white

Black and white

مشهدية مبهرة للوحات راقصة مؤثرة تقدم باحترافية عالية لعرض هيب هوب بمستوى عالمي، هذا ما بدأ به فريق Black and White، وهذا ما يعد به أيضًا في العرض الختامي الذي سيحمل عنوان "Le Cadre" أو الإطار.

ويؤكد مدرب الفريق عبد العزيز من المغرب: "هذا العرض سبق أن قدمناه في باريس ضمن مسابقة عالمية كبرى هناك، ثم في بلجيكا في العام الماضي، واليوم نطوّره ونعيد تقديمه لأول مرة أمام جمهور عربي، وبطريقة تتكيف وتتناسب مع طبيعة البرنامج وأجوائه، إذ أضفنا لمسات معينة تجعله أكثر تميزًا، أو فلنقل أننا احتفظنا بالجانب المشهدي وطوّرنا المضمون".

مياس غروب

مياس غروب يعيد فوازير رمضان

"الحلم أولاً وتحقيق الحلم ثانياً"، هما ما يسعى إليه "فريق مياس" من لبنان كما يؤكد رئيسه نديم شرفان، الذي قال: "إننا نحضر للحلقة الختامية، مزيجًا مما شاهده الجمهور في المرحلتين الأولى والثانية.. ولأننا على أعتاب شهر رمضان سنقدم استعراضًا يشبه الفوازير التي اشتاق إليها الجمهور والتي رافقت سهراتهم في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي مع نجمتي الاستعراض نيللي وشيريهان".

Messoudi Brothers 

مفاجأة Messoudi Brothers؟

استطاع فريق "الأخوة مسعود" من المغرب أن يلفت الأنظار إليه، ويقول سفيان -أحد الأخوة الثلاثة- "عليكم أن تنتظروا لتتفاجأوا بما ستشاهدونه!"، وأضاف الفريق "أن في نيتننا زيارة بلدنا المغرب وتمضية فترة مع أهلنا، بعد فترة من الانقطاع عنهم، وفي هذه الأثناء سنبدأ التجهيز لعرضنا المقبل.. كذلك ننوي عقد اجتماعات ولقاءات مع بعض المشتركين الذي ظهروا ولمعوا في المواسم السابقة من برنامج Arabs Got Talent، وإذا نجح الأمر، يمكنا التجهيز لعروض مشتركة معا، نجول بها حول العالم".