شاهدوا مفاجأة نجوى كرم وعلي جابر لـ أحمد حلمي في ميلاده ..فيديو

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم والعميد على جابر زميلهما النجم أحمد حلمي في كواليس برنامج "آرب غوت تالنت" "arabs got talent" بالإحتفال بعيد ميلاده الـ 49.

الإحتفال بعيد ميلاد أحمد حلمي

ونشر برنامج "MBC تريندنج" فيديو من اجواء الإحتفال بعيد ميلاده حيث ظهرت نجوى كرم وعلي جابر وهما يغنيان لأحمد حلمي "هابي بيرزد دي" ثم قاما بتهنئته وتمنيا له عمراً مديداً، بينما مازحهم المحتفي به قائلا "أتمنى التورتة دي تطلع شوكولاتة وأخدها معايا مصر" بعدما تفاجئ بأن لونها أبيض الذي قد يشي بأنها على نكهة الحليب الذي لا يفضله النجم المصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

نجوى كرم تمنت لزميلها أحمد حلمي في عيد ميلاده "كل الصحة والحب والنجاح و أن يعيش بسلام في حياته على جميع الأصعدة"، من جهته، تمنى علي جابر للأخير بأن لا تفارقه ابتسامته الجميلة طيلة الوقت.

عيد ميلاد أحمد حلمي، تصادف كذلك مع ميلاد زوجته النجمة منى زكي، فاستغل المناسبة لمعايدتها قائلا لها :"كل سنة وإنت طيبة".

وكان أعضاء لجنة حكم الموسم السادس لبرنامج "arabs got talent"، والتي تتضمن كل من أحمد حلمي وعلي جابر ونجوى كرم، كشفوا عن الصور الأولى لهم من كواليس البرنامج حيث شوقوا الجمهور معلنين عن استعدادهم قريبا للظهور على الشاشة، وبدت الكواليس كالعادة مليئة بالمرح.

نجوى كرم بإطلالة مختلفة

وتطل نجوى كرم في البرنامج بإطلالة مختلفة بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها وصبغها لشعرها بلون أفتح عن السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

 

يشار الى أن الموسم السادس من " arabs got talent" سيعرض على شاشة mbc4 مطلع عام 2019، و سيكون هو الموسم الأخير من البرنامج بحسب تصريحات سابقة أدلى بها أعضاء لجنة التحكيم.