نجوم يكررون أدوارهم وقصص أعمالهم السابقة في مسلسلاتهم لـ رمضان 2019

مسلسل بدل الحدوتة 3

مسلسل بدل الحدوتة 3

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

كلبش 3

كلبش 3

دنيا سمير غانم تعيد تقديم شخصية لهفة

دنيا سمير غانم تعيد تقديم شخصية لهفة

الهيبة الحصاد

الهيبة الحصاد

تيم حسن وسيرين عبد النور

تيم حسن وسيرين عبد النور

بوستر الواد سيد الشحات

بوستر الواد سيد الشحات

يتسابع صناع الأعمال الدرامية خلال هذه الأيام، لإنجاز تصوير مسلسلاتهم التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل، ويبدو أن الجمهور العربي سيواجه هذ العام بعض الأعمال التي تعتمد على تكرار بعض الشخصيات أو الأحداث التي قدمها النجوم من قبل.

دنيا سمير غانم تعيد تقديم شخصية لهفة  

لهفة.. كلاكيت ثاني مرة

من أبرز هؤلاء الذين اختاروا تكرار إحدى شخصياتهم في عملها المقبل، كانت الفنانة دنيا سمير غانم التي تعود لتقديم شخصية لهفة بنفس تفاصيلها، ضمن إحدى قصص مسلسلسها الجديد "بدل الحدوتة 3".

وكانت دنيا قد قدمت لهفة في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه والذي عُرض في رمضان 2015، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، كونه أولى بطولاتها المطلقة.

ويشارك دنيا سمير غانم هذا العام في بطولة "بدل الحدوتة 3" كل من والدها الفنان القدير سمير غانم وبيومي فؤاد وشيماء سيف وأحمد رزق وأخرين.

أحمد فهمي يسافر عبر الزمن!

الفنان أحمد فهمي الذي كشف عن برومو مسلسله الجديد "الواد سيد الشحات" قبل أيام، يبدو وأنه سيلجأ لفكرة السفر عبر الزمن في بعض الحلقات، فيظهر في إحدى المشاهد في فترة أوائل التسعينيات التي شهدت تصوير فيلم "قبضة الهلالي"، حيث ارتدى نفس ملابس البطل وقتها وهو يوسف منصور، كما تحدث في مشهد أخر مع هنا الزاهد التي تشاركه البطولة، عن محاولتهما المستمرة في العودة إلى الفترة الزمنية التي يعيشون بها حاليًا.

وفكرة السفر عبر الزمن لم تكن جديدة على أحمد فهمي، حيث قدمها من قبل في فيلم "سمير وشهير وبهير" مع صديقيه هشام ماجد وشيكو، لكن من المنتظر أن يتم تقديمها في مسلسله الجديد بطريقة مختلفة.

مسلسلات بأجزاء جديدة

أيضًا من ضمن الشخصيات التي سنشاهدها للمرة الثالثة هذا العام، كل من أبطال مسلسلي "الهيبة" و"كلبش"، حيث يواصل صناع تلك الأعمال تقديم شخصياتهم للعام الثالث على التوالي، بعدما حقق الجزئين السابقين نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، كما سنشهد ظهور أحداث وأبطال جدد في كل من العملين.

فـ"الهيبة - الحصاد" من بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى اصف، أما "كلبش 3" بطولة أمير كرارة ويسرا اللوزي وهشام سليم.