هنا الزاهد تحرج خطيبها أحمد فهمي بتعليق جارح وتنصحه بالذهاب للمصحة..فهل طلب منها حذفه؟!

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

الواد سيد الشحات

الواد سيد الشحات

أفيش مسلسل الواد سيد الشحات

أفيش مسلسل الواد سيد الشحات

أحمد فهمي

أحمد فهمي

كواليس مسلسل الواد سيد الشحات

كواليس مسلسل الواد سيد الشحات

احمد فهمي وهنا الزاهد

احمد فهمي وهنا الزاهد

احمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

احمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد

شارك الممثل المصري أحمد فهمي، جمهوره على موقع انستجرام، بصورة جديدة له عصر اليوم، الأربعاء، ظهر فيها بهيئة غير مهندمة، وهو ما تسبب في سخرية خطيبته الممثلة الشابة هنا الزاهد منه، وأيضًا بعض زملائه من الفنانين.

صورة تتسبب في السخرية من أحمد فهمي

الصورة التي شاركها أحمد فهمي أرفقها بتعليق تقليدي يضعه معظم الفنانين على بعض صورهم التي يشاركوها مع جمهورهم، وربما قصد "فهمي" من خلاله السخرية من هؤلاء، حيث كتب: "أحلى صباح على جمهوري الجميل"، وأرفقه بعدة رموز تعبيرية ضاحكة.

هنا الزاهد تحرج خطيبها بتعليق ساخر ثم تتراجع وتحذفه!

وبمجرد ما نشر أحمد فهمي الصورة، لاقى سيلًا من السخرية سواء من خطيبته أو زملائه، حيث كتبت هنا الزاهد في تعليقها: "أنت محتاج تتعالج وتروح مستشفى الأمراض العقلية.. يارب صبرني"، لكنها سرعان ما عدلت من تعليقها الذي يبدو أنه تسبب في إحراج خطيبها، واكتفت بجملة "يارب صبرني" واعتقد البعض أن فهمي هو من طلب منها تعديله، ليعاود فهمي الرد عليها بطريقة كوميدية قائلًا: "هو ده النظام لو كان عاجبك".

أيضًا حرص كل من صديقه هشام ماجد والممثل الكوميدي مصطفى خاطر والفنان فتحي عبد الوهاب، على السخرية من هيئته في تعليقاتهم التي اتسمت بالكوميديا.

الواد سيد الشحات

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد يواصلان تصوير مسلسلهما الجديد "الواد سيد الشحات" المقرر عرضه في شهر رمضان 2019 عبر شاشة dmc المصرية، ويشاركهما في البطولة كل من الفنان محمد عبد الرحمن وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الرسمي له والذي ظهر فيه أحمد وهنا وهما مرتديان ملابس بعض نجوم فترة التسعينيات، مثل شيرين سيف النصر وعمرو دياب، خلال أدائهما أحد المشاهد.