5 فنانات يجسدن دور فتاة شعبية في مسلسلات رمضان 2019

حلا شيحة تجسد دور فتاة شعبية في مسلسل زلزال

حلا شيحة تجسد دور فتاة شعبية في مسلسل زلزال

رشا بن معاوية تطل بدور  فتاة شعبية في مسلسل ابو جبل

رشا بن معاوية تطل بدور فتاة شعبية في مسلسل ابو جبل

مي عز الدين تظهر بدور  فتاة شعبية في مسلسل البرنسيسة بيسة

مي عز الدين تظهر بدور فتاة شعبية في مسلسل البرنسيسة بيسة

ياسمين صبري تظهر بدور فتاة شعبية في مسلسل حكايتي

ياسمين صبري تظهر بدور فتاة شعبية في مسلسل حكايتي

رنا سماحة تجسد دور  فتاة شعبية في مسلسل

رنا سماحة تجسد دور فتاة شعبية في مسلسل "كتف قانون"

بوستر مسلسل حكايتي

بوستر مسلسل حكايتي

حلا شيحة في مسلسل زالزال

حلا شيحة في مسلسل زالزال

بدأت تتكشف تفاصيل بعض الشخصيات الرئيسية مع البدء العكسي لموعد عرض مسلسلات رمضان 2019، ومن بينها تجسيد ما يقارب 5 فنانات لدور الفتاة الشعبية أو ما يطلق عليها البعض "بنت البلد"، وهو دور قد يبدو ظاهريا بأنه سهل، إلا انه يتطلب مهارات عالية في تقمص الشخصية ومفرادتها وطريقة التصرفات وأسلوب الملابس.

رصدنا لكم 5 فنانات سيظهرن في دراما رمضان 2019 بدور الفتاة الشعبية:

حلا شيحة في مسلسل "زلزال"

الفنانة المصرية حلا شيحة التي تعود للدراما عبر مسلسل "زلزال" بعد سنوات من الاعتزال الفني، تجسد في العمل دور فتاة شعبية ترتدي غطاء الرأس و تعمل على عربة فول مع والدها فى موقف للباصات، حتى تلتقي بـ "محمد رمضان" وتبدأ قصة حب بينهما وتتوالى الأحداث.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.

ياسمين صبري في "حكايتي"

النجمة المصرية ياسمين صبري بدت بأنها ستطل في الحلقات الأولى من مسلسلها "حكايتي" بدور فتاة شعبية من الصعيد تقرر الإنتقام لمقتل والدها وتدخل في صراع مع أقاربها بسبب الإرث لتتطور الأحداث بعدها وتخلع عنها شخصية الفتاة الشعبية بعدما تحقق ذاتها.

"حكايتي" يعد البطولة المطلقة الأولى لياسمين فى الدراما، ويشارك فى بطولة العمل وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش.

مي عز الدين في "البرنسية بيسة"

الممثلة المصرية مي عز الدين تطل على جمهورها في مسلسل "البرنسيسة بيسة" بشخصيتين، الأولى بدور فتاة شعبية اسمها "بيسة" وتعمل "طبالة" في الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حبها أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي خلال أحداث المسلسل، أما الشخصية الثانية، فستطل بها بدور الجدة، واسمها "سكسكة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

وسبق وان قدمت مي عز الدين أكثر من شخصية لها بدور الفتاة الشعبية سواء بالسينما او التلفزيون.

رنا سماحة في "كتف قانوني"

الفنانة رنا سماحة المصرية رنا سماحة التي تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "كتف قانوني" مع المخرج عادل الأعصر، كشفت عن الشخصية التي تقدّمها في العمل، وهي دور فتاة تدعى نرجس من حارة شعبية، وتقع في حب مرعي الذي يجسّد شخصيته الفنان محمد نجاتي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عائلة المعلم ثابت #كتف_قانوني #رمضان_2019 #نرجس #ranasamahateam

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha) on

مسلسل "كتف قانوني" بطولة طارق صبري، سارة سلامة، أحمد بدير، محمد نجاتي، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، عبدالله مشرف، محمد الصاوي، منير مكرم، حسن عبدالفتاح، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف فتحي الجندي، المنتج الفني أسامة سركيس، إنتاج شركة "دي لايت" لمالكها عصام طنطاوي، إخراج عادل الأعصر.

رشا بن معاوية في مسلسل "ابو جبل"

الفنانة التونسية رشا بن معاوية تجسد شخصية فتاة شعبية في حي بولاق في مسلسل "أبو جبل" والذي انتهت من تصوير مشاهدها به مؤخرا أمام مصطفى شعبان، والعمل من إخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجي.

يذكر أن الفنانة رشا بنت معاوية لفتت الأنظار إليها في الدراما المصرية منذ ظهورها الأول فى مسلسل "فوق السحاب".