نجمات يصدمن الجمهور بتصريحاتهن بعد الطلاق وأحدثهن سمية الخشاب

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحاتها بعد الطلاق

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحاتها بعد الطلاق

نيللي كريم اكدت بأنها ارتاحت من النكد بعد طلاقها

نيللي كريم اكدت بأنها ارتاحت من النكد بعد طلاقها

سمية الخشاب اعتبرت طلاقها من احمد سعد رزق

سمية الخشاب اعتبرت طلاقها من احمد سعد رزق

ساندي طلبت الطلاق كي تحافظ على صداقتها بزوجها

ساندي طلبت الطلاق كي تحافظ على صداقتها بزوجها

رانيا يوسف قالت بانها ازدادت جمالا بعد الطلاق

رانيا يوسف قالت بانها ازدادت جمالا بعد الطلاق

سمية الخشاب واحمد سعد

سمية الخشاب واحمد سعد

تصريحات صادمة ومثيرة للجدل خرجت بها العديد من الفنانات حول موضوع الطلاق عقب انفصالهن عن أزواجهن، وأحدثهن الفنانة المصرية سمية الخشاب التي وصفت طلاقها بالمطرب احمد سعد بـ "الرزق".

نستعرض معكم ابرز التصريحات المثيرة للجدل للنجمات عن طلاقهن:

سمية الخشاب واحمد سعد

الفنانة سمية الخشاب وصفت طلاقها من المطرب أحمد سعد بـ"الرزق" وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" وهو ما اثار الجدل بين متابعينها، نافية بكائها بعد الانفصال واشارت الى انها اتخذت قرارها بعد تفكير طويل بعقلها وليس بقلبها.

سمية الخشاب

سمية ألمحت بأنها أعطت أحمد سعد فرصاً كثيرة في فترة زواجهما ولكنه لم يتغير، في إشارة الى معاملته السيئة معها، لذلك قررت بأن تطبق ما يمليه عليها عقلها وطلبت منه الانفصال النهائي بعد نحو سنتين زواج حيث لم تكن مرتاحة معه.

كما أشارت سمية الى نجاحاتها الفنية بعد الطلاق قائلة :" لمدة عامين لم أقدم أي عمل فني جديد، وفي أسبوعين فقط بعد طرح أغنيتي (بتستقوى عليها) حصدت الكثبر من التكريمات وتعاقدت على الكثير من الأعمال الفنية".

نيللي كريم وهاني ابو النجا

الفنانة المصرية نيللي كريم صدمت الجميع بعد طلاقها بتصريحها الشهير بأنها كانت تعيش حياة نكد مع زوجها هاني أبو النجا،  لذا استطاعت أن تجيد دور المرأة الكئيبة في أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية، حسب قولها.

نيللي كريم

نيللي كريم التي تزوجت هاني أبو النجا عام 2004 وانجبت منه ابنتين هما "سيليا" و"كنده"، ثم انفصلا بعد 11 عامًا من زواجهما، قالت بأنها تعيش أسعد أيام حياتها بعد الطلاق.

رانيا يوسف وطارق العزب

الفنانة المصرية رانيا يوسف أثارت الجدل بتصريحها عن الطلاق بعد انفصالها عن رجل الأعمال طارق عزب في يونيو 2018، وأشارت خلال لقاء تلفزيوني بأن ازدادت جمالا بعد الطلاق واصبحت ملامحها أكثر إشراقا، قائلة: "احلويت وبقيت مشرقة أكثر، وغالباً الرجالة بيطفونا بالمشاكل والهم والتفاصيل اللي إحنا شايلينها طول الوقت، ولما بنطلّق بنفوق لنفسنا أكتر".

رانيا يوسف

ساندي وزوجها حازم كتانة

الفنانة المصرية ساندي التي أعلنت طلاقها مؤخرا من زوجها المخرج حازم كتانة، ووالد ابنها الوحيد راين، بعد زيجة استمرت لأقل من عامين، فاجأت الجميع بقولها بأنها قررت الانفصال عن زوجها كي لا تخسر صداقته وبغية المحافظة على علاقتها الجيدة به من أجل ابنهما.

ساندي

وأشارت الى أنها فضلت أن يتم الطلاق بمرحلة الطفولة المبكرة لإبنها حتى لا يتعود على وجود والده ويؤلمه الانفصال أكثر بعد ذلك.