فيديو ساندي تعلن طلاقها رسمياً بعد مرور أشهر على الواقعة

فاجأت المطربة ساندي الجمهور بإعلان طلاقها من زوجها المخرج حازم كتانة بعد زواج دام لأكثر من عام، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "قطعوا الرجالة" للإعلاملة راغدة شلهوب مؤخراً.

هكذا أعلنت ساندي طلاقها بعد عام من زواجها

وعرضت الإعلامية راغدة شلهوب صورة لطليق ساندي المنتج حسام بدران، وزوجها حازم كتانة، وطلبت من تعريف الجمهور بمن في الصورة، لتفاجيء ساندي المذيعة بوصفهم بأزواجها السابقين، وتحدثت عن كواليس طلاقها الأخير وعلاقتها بطليقها حازم كتانة والد ابنها الوحيد "راين".

ساندي وطليقها

وقالت ساندي في تصريحاتها أن هناك رابطاً بينها وبين طليقها حازم كتانة بسبب ابنهما "راين"، بالإضافة إلى ان هناك تواصلاً بينهما بعد الطلاق وانهما يحافظان على الود بينهما خاصة ان الخلافات بينهما كانت أقل من خلافاتها مع زوجها السابق حسام بدران، وأكدت ساندي طلاقها بعد الحديث عن انفصالها منذ نهاية العام الماضي والذي لم تعلق عليه وقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial) on

وكانت ساندي قد تزوجت المخرج حازم كتانة في مايو 2017 في حفل زفاف ضخم وانجبا ابنهما الوحيد "راين" منذ عام، قبل ان تعلن طلاقها منه مؤخراً، وتعتبر زيجتها الثانية بعد طلاقها من زوجها الأول المنتج حسام بدران بعد زواج دام لأكثر من 8 سنوات وانتهت علاقتهما بخلافات كبيرة وصلت إلى طلبها الطلاق في المحكمة بجانب عدة قضايا أخرى بينهما.