كشف زواج سميحة أيوب السري من مدير اعمالها بعد الحكم بسجنه

زواج سميحة أيوب السري من مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس بعد الحكم بسجنه جراء اتهام الأولى له بسرقة أموالها أثار ضجة كبيرة في ساعات الصباح المبكرة وشكل فضيحة فنية من العيار الثقيل في الوسط الفني.

الحكم بالسجن على زوج سميحة أيوب

وفي التفاصيل، فإن محكمة جنايات القاهرة، قضت اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقي، بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم "أحمد. ن" مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، بتهمة الاستيلاء على أموالها بعد تزوير توقيعها من حسابها بأحد البنوك في الزمالك.

احمد النحاس زوج سميحة ايوب

واستمعت المحكمة لأقوال الفنانة حيث أكدت بأن المتهم عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة،  7 سنوات، وكان هناك ثقة فيما بينهما، وتزوجته عرفيا بشكل "صوري".

وقالت الفنانة في شكواها بأن المتهم استولى على الشيكات الخاصة بها، وكان بينهما ثقة ويجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائي، وهي ممثلة ومنتجة فضلا عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل محامي المتهم الفنانة سميحة أيوب عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، مؤخرا فأجابت أن السبب يرجع لاستعمال المتهم توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، ما دفعها لتغيير شكل توقيعها بحيث يكون من الصعب تقليده.

سميحة أيوب أكدت بأنها تلقت اتصالا من البنك لصرف أحد الشيكات من حسابها، وهناك اكتشفت ان المتهم "احمد.ن" حصل على قرض بضمان وديعتها بالبنك.

تفاصيل الحكم على احمد النحاس

وبعد الإستماع الى أقوال سميحة أيوب، أحالت نيابة وسط القاهرة الكلية، المتهم إلى لمحكمة الجنايات بعدما أسندت له الاستيلاء على أموال الفنانة المُقدرة بـ100 ألف دولار أمريكي، من بنك شهير بالزمالك عن طريق تزوير توقيعها.

زوج سميحة ايوب

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم في الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2017، اشترك مع موظفين -حسني النية- بخدمة العملاء ببنك شهير في الزمالك، في تزوير إقرارات رهن بالبنك مُثبت بها على غير الحقيقة بأن المدعوة " سميحة أيوب" ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدّم للموظفين إقرارات الرهن ممهورة بتوقيعات عزاها زورا للضامنة، وهو الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على أموال البنك المُقدرة 3 ملايين و 267 ألف جنيه.

كما زوّر شيكات بنكية مسحوبة على حساب المجنى عليها "سميحة أيوب" بالبنك، بأن قلّد توقيعها على الشيكات واستعملها بأن توجه إلى فرع البنك بالزمالك وقدّمها للموظف مقرا بصحتها، وهو الامر الدي مكنّه من الاستيلاء على مبلغ 119 ألفا و 950 دولار أمريكي.