هدية خاصة من عمرو سعد لـ مايك تايسون في كواليس "حملة فرعون".. جعلته يدمع تأثراً!

كشف الفنان عمرو سعد عن كواليس آخر مشاهد النجم مايك تايسون في فيلم "حملة فرعون" الذي يشارك في بطولته، ونشر عدة صور له مع تايسون على انستقرام وهما يحتفلان بانتهاء تصوير مشاهدهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

عمرو سعد يدمع مايك تايسون بسبب هديته الخاصة

وتحدث عمرو سعد عن لقائه الأول بمايك تايسون من خلال فيلم "حملة فرعون" والذي يشارك كضيف شرف في الفيلم ويعتبر أبرز مفاجآته، بجانب تواجد عدد من النجوم المصريين مثل روبي ومحمد لطفي، وقال عمرو سعد أنه أهدى مايك تايسون سلسلة من الفضة تحمل آيات قرآنية وهو ما جعل تايسون يتأثر ويسعد بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

وعلق عمرو سعد على صوره ولقائه الأخير مع مايك تايسون قائلاً:" كان شخص طيب وأسعدني وجودة في مصر ومعانا في الفيلم وفي اخر يوم له في التصوير معرفش ليه قررت اخلع سلسلة الفيلم دي وأهديها له ... ولما قولت له دي مكتوب عليها قرأن كان رد فعل مدهش لانه دمع وأتأثر وكان قي منتهي السعادة وبقية الحكاية هاحكيها بعدين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

وواصل صناع فيلم "حملة فرعون" الترويج للفيلم المتوقع طرحه في موسم الصيف من خلال نشر بوسترات لشخصيات العمل وأبطاله وعلى رأسهم روبي وعمرو سعد ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومايك تايسون وغيرهم، وهو من انتاج محمد السبكي وتأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز.