تفاصيل جديدة عن واقعة تعرض شاهيناز ضياء للضرب من زوجها والأخير يرد.. بالفيديو

لا تزال قصة تعرض المطربة الشابة شاهيناز ضياء، نجمة برنامج ستار أكاديمي، للضرب من قبل زوجها ونشرها صور لوجهها وبه آثار الاعتداء محل اهتمام الجمهور وذلك بعد كشف الطرفين لتفاصيل جديدة عن خلافاتهما.

زوج شاهيناز ضياء يهاجمها ويتهمها بخداع الجمهور

ورد زوج شاهيناز ضياء على الاتهامات التي وجهت إليه بضرب زوجته ووالدتها وخطف ابنه، وقال في تصريحات لإحدى البرامج التلفزيونية انه لم يعتدي بالضرب عليها ولكنه كان يدافع عن نفسه من اعتداء والدتها عليه، وكشف عن اصابتها بجيوب انفيه وان النزيف الذي حدث لها ليس من اعتداء منه عليها، واتهمها بالخداع ونشر الصور على فيسبوك من أجل اتهامه بضربها.

وقال زوج شاهيناز ضياء إنها سافرت إلى الخارج بدون علمه لذلك اصطحب ابنه معه ولكن لم يخطفه، وأشار إلى انه منفصل عنها منذ عامين ونصف ولا يوجد أزمات بينهم لذلك ابدى اندهاشه من اتهامه بضربها بعد هذه المدة، وردت شاهيناز ضياء على تصريحاته وقالت إنه اعتدى عليها مع والدتها أمام شهود عيان وطلبت مشاهدة كاميرات المراقبة لإثبات صحة أقوالها.

وهاجمت شاهيناز ضياء زوجها وقالت إنها تحاول منذ عامين ان تحصل على الطلاق والخلع منه، واتهمته بعدم الإنفاق على ابنه وانه خدعها حول طبيعه عمله واوهمها انه رجل أعمال، بالإضافة إلى غيرته منها بسبب عملها في الفن والغناء الذي يرفضه، وأشارت إلى انها ليست أول أزمة بينهما ولكنها قررت هذه المرة فضحه أمام الجميع وتقديم بلاغ ضده وعدم السكوت على تجاوزاته.