دانا الطويرش تعلن حملها في طفلها الأول..بالفيديو‏

الفاشينستا العراقية دانا الطويرش زفت إلى محبيها خبر حملها بطفلها الأول، وذلك عبر ظهور خاص ببرنامج "مع حمد شو" الذي يعرض عبر قناة الراي الكويتية.

دانا الطويرش تنتظر طفلها الأول

وقد فاجئ مقدم البرنامج حمد قلم دانا الطويرش بهدية مميزة للمولود المنتظر، وسط فرحتها وتأثرها، حيث كادت أن تنهمر في البكاء، لافتة إلى أنها للمرة الأولى تستقبل هدية لطفل، مشيرة إلى أنها متحمسة جدا لرحلة حملها وأمومتها، وتتمنى أن تمر على خير.

ومن المعروف أن هذا هو الطفل الأول لدانا الطويرش، فيما زوجها لديه أطفال من زيجة سابقة، وقد انهالت التعليقات التي تبارك لمدونة الجمال الكويتية وتتمنى لها رحلة حمل سعيدة.

دانا الطويرش حامل في الشهر الرابع

دانا الطويرش علقت على الفيديو برسالة مميزة، وأكدت أنها تجاوزت شهرها الثالث من الحمل وقالت:" كل بنت كانت تقول احسج حامل . . كنت اقول شلون تحس وتعرف .؟ الله يرزقكم كلكم بالذريـة الصالحـة . . صح انا حامل تقريبـا بالشهر الثالث وأسبوعين".

دانا الطويرش في زفافها

يذكر أن دانا الطويرش كانت قد احتفلت بزفافها مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، وحرصت على إخفاء هوية زوجها، فيما تألقت بفستان زفاف مميز، ومجوهرات فخمة ولقت وقتها انتقادات كثيرة، واتهامات بأنها تستعرض ثراءها بشكل مبالغ فيه.