فيديو شيرين عبد الوهاب تبكي وتعتذر..هل يصدقها الجمهور هذه المرة؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين

شيرين

المطربة شيرين عبد الوهاب

المطربة شيرين عبد الوهاب

كالعادة تحدثت شيرين عبد الوهاب وهي منهارة من البكاء، لتؤكد مثل كل مرة أنها لم تكن تقصد، حيث قامت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب أمس ـ الجمعة ـ بعمل مداخلة مع المذيع عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" الذي تعرضه شاشة mbc مصر، على خلفية اتهامها بإلاساءة إلى مصر.

شيرين عبد الوهاب تبكي وتطلب السماح:جوزي كان هيموت!

شيرين عبد الوهاب قالت أنها ترفض أن يزايد أحد على وطنيتها، وتريد أن توضح الحقائق وأنها أبدا لم تسيئ لبلدها بما قالته في حفلها الأخير بالبحرين، وأن الكلام تم اجتزاءه من سياقه، وهي كانت تقصد به المحامين الذين يتصيدون لها، ويرفعون عليها قضايا مرارا بغرض حبسها، لافتة إلى أنها تتعرض لحملة ظالمة، وقالت :جوزي كان هيموت بسبب إللى حصل".

هل يقبل الجمهور اعتذار شيرين عبد الوهاب؟

تصريحات شيرين عبد الوهاب لم تختلف كثيرا عن تبريرات سابقة، فرغم أنها تقول عن نفسها أن إنسانة عفوية وسعيدة بعفويتها ولكنها تعود وتعتذر عن تلك العفوية، ثم تعد محبيها بعدم الوقوع بنفس الخطأ مرة أخرى، فهل سيصدق الجمهور وعدها الجديد؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

بعد أن استغنت عن مدير أعمالها..من المتهم الجديد؟!

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد ألمحت فيما قبل إلى أن مدير أعمالها السابق ياسر خليل هو المسؤول عن التدهور الذي حدث لها خلال الفترة الماضية، واتهمته بتسريب فيديو "البلهارسيا" الشهير، فعلى من ستلقي اللوم في أزمتها الجديدة، خصوصا وأن زوجها الفنان حسام حبيب هو بات من يتولى كل شئ يخصها؟!