صور مايك تايسون في مصر بسبب "حملة فرعون"

وصل مساء أمس السيت، الملاكم العالمي مايك تايسون إلى القاهرة من أجل تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "حملة فرعون"، وكان في استقباله الفنان المصري محمد لطفي، أحد نجوم الفيلم.

الملاكم العالمي مايك تايسون

مايك تايسون يزور الأهرامات 

وحرص مايك تايسون فور وصوله إلى مصر، على زيارة أهرامات الجيزة، حيث اصطحب معه زوجته، والتقط الثنائي العديد من الصور التذكارية، ومن المقرر أن يبدأ الملاكم العالمي تصوير مشاهده بالفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

مايك تايسون يزور الاهرامات

"حملة فرعون" على خُطى "حرب كرموز"

وكان الفنان عمرو سعد بطل "حملة فرعون" قد أعلن عن انضمام مارك تايسون للفيلم، من خلال حسابه على انستجرام، مُبديًا سعادته بوجود نجم عالمي في الفيلم المنتظر.

مايك تايسون وزوجته

وتأتي خطوة ترشيح "تايسون" لـ"حملة فرعون" على خُطى ما فعله المنتج محمد السبكي من قبل في فيلم "حرب كرموز" الذي تعاقد فيه مع النجم العالمي سكوت آدكنز الشهير بـ"بويكا".

فيلم حملة فرعون

فيلم "حملة فرعون" يشارك في بطولته كل من عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي وحمدي الميرغني ورامز أمير وغيرهم، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كواليس حملة فرعون

الجدير بالذكر أن مايك تايسون ملاكم أمريكي أُطلق عليه لقب "الرجل الحديدي" وحصل على لقب بطل العالم للوزن الثقيل للمحترفين وهو في سن 20 عامًا، وشارك في العديد من الأفلام من أبرزها "هانج أوفر" و"تايسون".