زوج شيرين عبد الوهاب يكسر الصمت ويهنئ أنغام بزواجها

على الرغم من تجاهل العديد من الفنانين والمشاهير تقديم التهئنة للمطربة أنغام بزواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم، إلا أن زوج النجمة شيرين عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب، كسر هذا الصمت من خلال كتابته تدوينة مهنئة لأنغام.

زوج شيرين عبد الوهاب يهنئ أنغام

وجاءت تدوينة حسام حبيب بعد تأكيد أنغام بشكل رسمي زواجها من الموزع الموسيقي احمد ابراهيم، وكتب لها قائلا عبر انستغرام : "ألف مبروك يا حبايب قلبي، ربنا يباركلكم ويوفقكم ويجعلكم سند لبعض، ويبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام، ومبروك على الالبوم الرائع".

حسام حبيب يهنئ انغام

وأثارت تدوينة حسام حبيب جدلا واسعا بين الجمهور حيث علّق البعض بأن أنغام لا تستحق التهاني على زواجها كونها "خطفت" زوجها من زوجته الاولى ياسمين عيسى وطفليه وفق التعليقات، و ربط البعض بين تهنئة حسام وبين زواجه بشيرين معتبرين بأن الأخير قام بتصرف مماثل بعدما انفصل عن ملكة جمال مصر السابقة الهام وجدي ليرتبط بشيرين عبد الوهاب أثناء تعاونه معها في الألبوم.

كما تساءل البعض عن الأشخاص الذين يقصدهم حسام حبيب بعبارته "يبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام".

حسام حبيب يحذف تدوينته

هذا الجدل الواسع دفع حسام حبيب الى حذف تدوينته وصورة العروسين، واستبدالها بمنشور نعي لضحايا القطار في مصر، وكتب قائلا :" ائلاً:" إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اشف كل مصاب في حادث محطة مصر ويصبر أهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته. وبعتذر أنا بره مصر وماكنتش عارف بالحادث أصلاً".

وخلال الأيام الماضية، انشغل الجمهور بخبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم وما رافق ذلم من اشكاليات حول اتهام أنغام بخطف زوجها من زوجته الاولى وتسبب هذا الأمر في نشوب خلافات بين أنغام وأصالة اللتان ألغيتا متابعة بعضهما عبر "إنستجرام" بسبب أن الزوجة الأولى للموزع هي من أقارب المخرج طارق العريان زوج أصالة.