تفاصيل فيلم احمد عز الجديد "الممر"

يواصل احمد عز تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد "الممر" المقرر عرضه في عيد الفطر 2019 حيث أنهى قبل أيام تصوير عددا من المشاهد في قصر المنسترلى بالمنيل مع المخرج شريف عرفة.

تفاصيل فيلم احمد عز الجديد "الممر"

يناقش فيلم "الممر" المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى حرب الاستنزاف، ويعرض ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد الصهاينة فيما يجسد احمد عز شخصية ضابط بالجيش المصري يدعى "نور" وله العديد من البطولات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لازم ننتصر حتى لو كان المقابل أرواحنا! #فيلم_الممر

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

ويظهر احمد عز على أفيش الفيلم مرتدياً الملابس العسكرية، ووجهه ملطخا بالشحم والغبار الناجم عن معركة حربية ضخمة، وعلت وجهه نظرة فائضة بالتحدي رغم اختبائه خلف حائط من عدو مجهول، وعلق على الصورة قائلا "لازم ننتصر حتى لو المقابل أرواحنا".

يجمع الفيلم وفق صناعه أكثر من نوع بداخله فهو أكشن، حربي، دراما، رومانسي في حين تمت الإستعانة بفريق عمل أمريكي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

تصوير الفيلم والأبطال المشاركين فيه

فيلم "الممر" تم تصويره على مدار ثلاثة أشهر في مناطق متعددة وبينها: السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية والقاهرة، وتم تشييد ديكوراته بالكامل بالتعاون مع إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة وتمت الاستعانة بمتخصصين لبناء الديكورات بالكامل لمطابقتها بالواقع خلال تلك الفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كواليس فيلم #الممر# ٢٠١٩ دعواتكم

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_) on

العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية فى عيد الفطر المقبل.

 يشارك في بطولة "الممر" الى جانب للنجم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي،محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.