نانسي عجرم تنشر أول صورة مع طفلتها "ليا" وهذه رسالتها للأمهات

نانسي عجرم فاجأت الجمهور بنشرها أول صورة لها مع طفلتها المولودة حديثا "ليا"، وهدفت من خلالها تشجيع كل الأمهات على الرضاعة الطبيعية متحدثة عن تجربتها الخاصة.

نانسي عجرم واول صورة مع طفلتها

ونشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحدث صورة لها وهي تقوم بإرضاع طفلتها ليا، وهي الصورة الأولى لصغيرتها بعد إنجابها لها قبل نحو أسبوعين، وبدت نانسي بلقطة تعكس أمومتها ومدى حنانها و اهتمامها بصحة صغيرتها من خلال الحرص على الرضاعة الطبيعية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به. Breastfeeding has always been one of the most beautiful experiences in my life. For me it's the most powerful way to bond with LYA and make her feel safe, loved and cared for. There is nothing more natural and right than what Mother Nature decided for us to do. #Breastfeeding #unconditional #Love

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وأرفقت صاحبة أغنية "الدنيا حلوة" الصورة بتدوينة أرادت من خلال إيصال رسالة توعية هادفة لكل الأمهات حول أهمية الرضاعة الطبيعية لأطفالهن وفوائد ذلك على الأم والأطفال، فكتبت قائلة :"الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام".

وأضافت :" ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به".

نانسي عجرم وابنتها ليا

 نانسي عجرم أنجبت طفلتها مع بداية شهر فبراير 2019 ووضعتها قبل إكمال مرحلة حملها بالشهر التاسع، واختارت لها اسم "ليا" تناغما مع أسماء ابنتيها ميلا وايلا، وبعدما كانت قد طلبت مساعدة الجمهور في اختيار اسم لمولودتها.

وخصصت نانسي عجرم أغنية خاصة لإبنتها "ليا" على غرار ما فعلت مع طفليتها ايلا وميلا، والتي تضمنت صورا لها خلال فترة حملها.

يشار الى ان نانسي عجرم أهدث جمهورها في يوم الحب فيديو كليب لأغنيتها "الحب زي الوتر" والذي اطلت فيه كالعروس الحالمة.