فيديو زينب العسكري تتحدث عن اختفائها لمدة 10 سنوات:زوجي ‏السبب!‏

الفنانة زينب العسكري

الفنانة زينب العسكري

زينب العسكري قبل سنوات

زينب العسكري قبل سنوات

النجمة البحرينية زينب العسكري

النجمة البحرينية زينب العسكري

زينب العسكري في جلسة تصوير مميزة

زينب العسكري في جلسة تصوير مميزة

زينب العكسري قبل الاختفاء الطويل

زينب العكسري قبل الاختفاء الطويل

زينب العسكري في أحدث ظهور

زينب العسكري في أحدث ظهور

الفنانة البحرينية زينب العسكري أخيرا عادت للظهور الإعلامي بعد اختفاء دائم عشر سنوات، حيث أطلت في لقاء تليفزيوني مؤخرا وكشفت خلاله كثير من الكواليس والتفاصيل.

زينب العسكري تكشف السر الحقيقي وراء غيابها

وأبرز ما تحدثت عنه زينب العكسري التي قدمت أكثر من 70 عملا فنيا على مدار 17 عاما، هو سبب غيابها عن عالم التمثيل طوال عشر سنوات تقريبا، ولفتت أن السبب الحقيقي هو إنشغالها بحياتها الأسرية، حيث قالت أنها فضلت أن تهتم بعائلتها بعد أن تزوجت، كي لا تشعر بالتقصير تجاهها، خصوصا وأن الفن يأخذ الوقت والمجهود، وهي قد غيرت أولوياتها خلال تلك الفترة، ولكنها أخيرا عادت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ك

الممثلة والكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري البالغة من العمر 45 عاما تتمتع بشعبية كبيرة، ولفت إلى أنها دخلت إلى عالم السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة بناء على طلب الجمهور، حيث أوضحت أنها كانت تتلقى كثير من التعليقات من الجمهور بالشارع وهم من شجعوها على التواصل من خلال منصات مثل أنستجرام وغيره.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية e4

زينب العسكري تتحدث عن مشوارها الفني

وقد رفضت زينب العسكري خلال اللقاء أن تكشف عن الممثلة البحرينية لتي تعتبرها الأولى على الساحة حاليا، مؤكدة أن جميعهن مجتهدات ويسعين للأفضل، وأن نجمات البحرين يتميزن بالإخلاص في العمل، والتركيز الشديد، مؤكدة أنها كانت تسعى للتواجد والانتشار وتقديم التجارب المحتلفة حينما كانت تنافس على الساحة قبل سنوات.

أعداد مجلة هي