نجل خالد صالح يُبكي الجمهور برسالة مؤثرة في ذكرى ميلاد والده

لم يتبقى لنجل الفنان خالد صالح، الفنان الشاب أحمد خالد صالح، إلا الذكرى الأليمة من عيد ميلاد والده الراحل حيث أحيا المناسبة بعبارات مبكية على انستغرام أشعلت شجونه وحنينه نحو من كان سنده في الحياة.

نجل خالد صالح يحيي ذكرى ميلاد والده

وشارك نجل الفنان الراحل خالد صالح متابعيه عبر انستغرام بصورة قديمة لوالده عبر حسابه على موقع "انستغرام"، وأرفقها بتدوينة مؤثرة جدا عايده فيها في عالمه الآخر، فعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانت فى مكان أحسن مننا، كل سنة و أنا وجع فراقك بيخليني عاوز أبقى أحسن وأحسن عشان لما أقابلك تبقي فخور بيا، كل سنة وأنا كل يوم بسمع عنك حكاية معرفش عنها حاجة تخليني فخور بيك و بأني ابنك اكتر واكتر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة و انت في مكان أحسن مننا. كل سنة و انا وجع فراقك بيخليني عاوز ابقي أحسن و احسن عشان لما اقابلك تبقي فخور بيا. كل سنة و انا كل يوم بسمع عنك حكاية معرفش عنها حاجة تخليني فخور بيك و بأني ابنك اكتر و اكتر. كل سنة و انت سندي و ضهري حتي و انت مش موجود. كل سنة و اسمك مبيتذكرش غير بالخير. كل سنة و حضرتك الخالد الصالح يا والدي. اللهم ارحمه و اغفر له و لأمواتنا اجمعين. #عيد_ميلاد_خالد_صالح

A post shared by Saleh (@ahmedkhaledsalleh) on

أحمد صالح وعلى الرغم من وفاة والده لكنه ما يزال يعتبره بأنه السند له في الحياة قائلا له "كل سنة وأنت سندي و ضهري حتى وأنت مش موجود، كل سنة و اسمك مبيتذكرش غير بالخير، كل سنة و حضرتك الخالد الصالح يا والدي، اللهم ارحمه و اغفر له و لأمواتنا اجمعين".

الجمهور يواسي نجل خالد صالح

وتفاعل المتابعين مع تدوينة الفنان الشاب بتعليقات حزينة معربين عن تأثرهم بكلماته، كما لم يخفوا اشتياقهم الكبير للفنان الراحل وأعماله التي ما تزال راسخة في ذاكرتهم.

الفنان خالد صالح المولود في 20 يناير 1964،  رحل عن عالمنا في شهر سبتمبر عام 2014 بعد خضوغه لعملية قلب مفتوح هناك، وسببت وفاته صدمة كبيرة لكل جمهوره، فيما كان دخل الوسط الفني فى سن متأخر، ولكنه استطاع خلال 10 سنوات أن يترك بصمة مميزة من خلال أعمال سينمائية ودرامية مهمة، وبينها "تيتو، عمارة يعقوبيان، هي فوضى، الجزيرة"، وغيرها.