‏ كندة علوش تعود بعد الولادة بجلسة تصوير كلاسيكية

كندة علوش اختفت عن الأضواء منذ فترة طويلة، حيث انشغلت بظروف الحمل ومن ثم الولادة، ولم تعد تحضر أية أنشطة فنية، بعكس زوجها النجم عمرو يوسف الذي يهتم بالمشاركة في كافة الفعاليات الفنية، ولكنها مؤخرا نشرت أخيرا جلسة تصوير حديثة لها، ظهرت فيها بطلة كلاسيكية.

أحدث جلسة تصوير لكندة علوش

كندة علوش على ما يبدو سوف تعود للأضواء تدريجيا، فرغن عدم إعلانها التعاقد على بطولة أي عمل فني جديد، ولكنها حرصت على الخضوع لجلسة تصوير جديدة بدت فيها ملفتة بميكاج وتسريحة شعر كلاسيكيين، وحصدت الصور إعجاب عشرات الآلاف من المتابعين، وهي جلسة التصوير التي بدت فيها كندة علوش بوزن زائد بعض الشيئ، ورغم ذلك أثنى المعلقون على تألقها بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

كندة علوش كانت قد وضعت طفلتها حياة عمرو يوسف قبل شهرين ونصف تقريبا، وحتى الآن لم تكشف عن ملامحها، حيث تفضل أن تنشر لها صورا مموهة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

أجندة أعمال مرتبكة لعمرو يوسف

على جنب آخر يغيب النجم عمرو يوسف عن سباق دراما رمضان 2019، رغم النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "طايع" العام الماضي، كما اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم "حملة فرعون" ليذهب الدور للفنان عمرو سعد، ويحضر عمرو يوسف لفيلم جديد بعنوان "أعز الولد" سوف تظهر فيه زوجته كندة علوش كضيف شرف، ولكنه لم يكشف كثير من التفاصيل عنه.

كندة علوش وعمرو يوسف