صورة..رولا شامية تعلن زواجها رسميًا من قبرص

رولا شامية

رولا شامية

الممثلة اللبنانية رولا شامية

الممثلة اللبنانية رولا شامية

الفنانة رولا شامية

الفنانة رولا شامية

رولا شامية وزوجها

رولا شامية وزوجها

رولا شامية تعلن زواجها

رولا شامية تعلن زواجها

بشكل مفاجئ، أعلنت الممثلة اللبنانية رولا شامية زواجها من شخص من خارج الوسط الفني، يُدعى رودي سعد، خلال وجودهما في جزيرة قبرص.

رولا شامية تعلن زواجها 

وشاركت رولا شامية جمهورها عبر حسابها على موقع انستجرام، بصورة لها رفقة زوجها، وأعلنت من خلالها زواجهما، قائلة: "نعم.. فعلناها على طريقتنا"، وتلقت بعدها العديد من التهاني والمباركات من قبل أصدقائها وجمهورها.

زفاف مفاجئ وبسيط 

وظهرت رولا شامية وهي مرتدية ملابس بسيطة، باللون الأبيض، وأمسكت بباقة من الورود واستعرضت دبلة زواجها، كما ارتدى زوجها ملابس "كاجوال"، وهو ما يؤكد أن الإثنين لم يقيما حفل زفاف ضخم، واكتفيا بالإعلان عن زواجهما عن طريق السوشيال ميديا.

وكانت رولا شامية قد شاركت جمهورها على انستجرام، أكثر من مرة بصور تجمعها مع رودي سعد، دون تحديد هوية هذا الشخص، مكتفية بوضع رسم تعبيري قلب.

رولا شامية في رأس السنة

وكانت رولا شامية قد قدمت سهرة ليلة رأس السنة عبر شاشة "الجديد،" اللبنانية، وحاورت خلال الحلقة عدد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي مثل باسكال مشعلاني وسعد الصغير وورد الخال وفيفيان مراد ومجد موصلي.

رولا شامية هي ممثلة لبنانية كوميدية، بدأت مشوارها في الكوميدية التلفزيونية عام 1995، وشاركت في عدد من الأعمال منها "خدنا بحلمك" و"ابو رياض coffee shop" و"أبو رياض مين قده" مع عادل كرم وعباس شاهين.