أول تعليق من أحلام على حالتها الصحية

أثارت الصورة التي نشرتها المطربة الإماراتية أحلام عبر حسابها على سناب شات، وهي تضع سوار أحد المستشفيات في يدها؛ قلق محبو الفنانة الذين بدأوا يغردون، محاولين الاطمئنان على حالتها الصحية.

أحلام في المستشفى

أول تعليق من أحلام على حالتها الصحية

الفنانة أحلام قررت طمأنة محبيها على حالتها الصحية، ونشرت تغريدة قصيرة عبر حسابها على تويتر وطالبت متابعيها بالدعاء لها، وقالت أحلام: "أنا طيبة بس ادعوا لي".

ولاقت التغريدة التي نشرتها أحلام على تويتر تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها الذين دعوا لها بالشفاء العاجل، وتمنوا لها دوام الصحة.

أحلام في المستشفى

وتحرص المطربة أحلام على مشاركة متابعيها ببعض من تفاصيل حياتها الخاصة باستمرار، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قاكت بمشاركة صورة لها مؤخرًا لم تظهر فيها سوى يدها، التي أحيطت بسوار طبي، بدا منه مكوثها في المستشفى.

أحلام تثير قلق جمهورها

وحمل السوار الذي ارتدته المطربة الإماراتية، بعض المعلومات مثل اسمها بالكامل وتاريخ دخولها للمستشفى وتاريخ ميلادها الحقيقي الذي تبين أنه يوافق يوم 13 فبراير 1968، وبعدها نشرت تغريدة قالت فيها: "اللهم أنزل شفاءك لمن مسّه الضر اللهم اشفِ وعافي كل مريض يتألم ولا يعلم بضعفه إلا أنت سبحانك".

الجدير بالذكر أن أحلام قد بدأت العام الجديد بأداء مناسك العمرة، ونشرت وقتها بعض الصور خلال وجودها ف الحرم المكي، على حسابها على موقع انستجرام.