مؤلف مسلسل أحمد السقا يكشف لـ"هي" تفاصيله: "لن تحدث أزمة بسبب مي عمر"

أحمد السقا

أحمد السقا

جانب من كواليس تصوير المسلسل

جانب من كواليس تصوير المسلسل

كواليس تصوير

كواليس تصوير "ولد الغلابة"

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

أول ايام تصوير

أول ايام تصوير "ولد الغلابة"

المؤلف أيمن سلامة

المؤلف أيمن سلامة

يواصل صناع مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، تصوير مشاهدهم فيه، والتي كانوا قد بدأوا تصويرها قبل حوالي أسبوعين، ومن المقرر أن يستمر تصوير المسلسل حتى الأيام الأولى من شهر رمضان.

جانب من كواليس تصوير المسلسل

من "البريمو إلى "ولد الغلابة"

وكان المسلسل قد تغير اسمه من "البريمو" إلى "ولد الغلابة"، ومن جانبه قال أيمن سلامة مؤلف المسلسل لـ"هي" إن اسم "البريمو" كان اسمًا مؤقتًا، وكان من المقرر تغييره لاحقًا إلى أن استقر الصناع على "ولد الغلابة".

أحمد السقا

مسلسل "مخصوص" لأحمد السقا

ولفت أيمن سلامة إلى أن المسلسل كُتب خصيصًا للفنان أحمد السقا، الذي تربطه به علاقة صداقة وطيدة من أن كانا زملاء في معهد الفنون المسرحية، موضحًا أنهما يتفقان كل فترة على المشاركة في عمل درامي، لكن العمل لم يتم في النهاية إلى أن جاءت فرصة مسلسل "ولد الغلابة" الذي من المقرر عرضه في مارثون رمضان المقبل.

وعن ترشيح الأبطال للمسلسل، أكد أيمن سلامة أن ترشيح النجوم لأداء أدوارهم في العمل يتم بالاتفاق بينه وبين المخرج محمد سامي والمنتج.

الفنانة مي عمر

هل تتكرر أزمات مي عمر؟

وعن الأزمة السابقة التي كانت الفنانة مي عمر طرفًا فيها في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، واتهام أحد الفنانات لها ولزوجها بزيادة حجم دورها على حساب زميلاتها، وإمكانية تكرار تلك الأزمة مرة أخرى في "ولد الغلابة"؛ نفى أيمن سلامة وجود أي أزمات مشابهة، قائلًا: "إحنا مابيحصلش كدة معانا".


 أول ايام تصوير "ولد الغلابة"

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" يشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا ومي عمر كل من إنجي المقدم ومحمد ممدوح وهبة مجدي وكريم عفيفي وصفاء الطوخي وإدوارد وعدد آخر من الفنانين.