النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شيرين عبد الوهاب بأول رد لها على أزمتها الأخيرة ..بالفيديو

شيرين عبد الوهاب ترد على أزمتها الأخيرة
1 / 7
شيرين عبد الوهاب ترد على أزمتها الأخيرة
شيرين عبد الوهاب أكدت بأنها لم تقصد الاساءة لمصر
2 / 7
شيرين عبد الوهاب أكدت بأنها لم تقصد الاساءة لمصر
شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة 2019
3 / 7
شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة 2019
شيرين عبد الوهاب ردت بمداخلة مع عمرو أديب
4 / 7
شيرين عبد الوهاب ردت بمداخلة مع عمرو أديب
حما شيرين عبد الوهاب يدافع عنها
5 / 7
حما شيرين عبد الوهاب يدافع عنها
شيرين عبد الوهاب باطلالة لها  في العام 2019
6 / 7
شيرين عبد الوهاب باطلالة لها في العام 2019
بيان شيرين عبد الوهاب 2019
7 / 7
بيان شيرين عبد الوهاب 2019

بعد تطوّر أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة وتقدم عدد من المحامين بشكوى ضدها بتهمة "الإساءة لمصر"، خرجت الفنانة المصرية عن صمتها وردت على كل الإنتقادات والإتهامات القاسية التي طالتها من خلال مداخلة تلفزيونية لها مع الإعلامي عمرو أديب، وأعقبت ذلك ببيان صادر عن مكتبها ايضاً.

رد شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

شيرين عبد الوهاب وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" الذي يعرض على فضائية "Mbc مصر"، أكدت في أول تعليق لها على عباراتها المتداولة في حفل رأس السنة 2019، بأنها لم تقصد الإهانة لمصر بأي شكل كان في الحفل ولكن عفويتها وتلقائيتها بالحديث كانا السبب في إثارة كل هذا الجدل، وفق تعبيرها.

وأشارت الى أن كل ما كان يشغلها هو شعور المدعويين بالرضى والسعادة في حفلها، موضحة بأن "جملة والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا بطريقة ساخرة وليس أكثر".

بيان شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب لم تكتف فقط بمداخلتها الهاتفية، إنما أصدرت بيانا توضيحيا ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير ليلة رأس السنة.

وقالت في بيانها "أهنئكم جميعًا بأعياد نعيشها ونقطف ثمارها فرحة وسعادة وكان آخرها ليلة رأس السنة حيث قررت أن أحتفل بها في مصر وسط عدد من الجمهور المصري والعربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين أعربت عن مفاجأتها بمن يصطاد في الماء العكر ويردد بأنها تجاوزت في حق بلدها مشيرة الى أنه أمر غير صحيح "والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعاية لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي".

وتابعت شيرين في بيانها "أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: Welcome to Egypt، ورددت ما معناه أن كل شيئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع".

شيرين أكدت على وطنيتها في ختام بيانها، وأنهته بقولها :" سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي.. مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها".

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

 أزمة شيرين عبد الوهاب شهدت منحى تصاعدي في الساعات الماضية بعدما تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضدها بتهمة الإساءة لمصر في حفلها الأخير بعد ممازحتها الجمهور قائلة:" انا خسارة في مصر"، فيما كان أول المنتقدين لتصريحاتها الإعلامي تامر أمين الذي تبنى حملة الهجوم عليها عبر الهواء.

 

من جهته، إنبرى والد زوج شيرين عبد الوهاب، المهندس حسين حبيب، ولأول مرة، بالدفاع عن "كنته" في أزمتها الجديدة، ورد بشكل قاس على هجوم الإعلامي تامر أمين بحق الأخيرة، مؤكدا على وطنيتها وتمسكها بإقامة حفل في مصر على الرغم من العروضات المغرية التي جاءتها من دول مختلفة.

×