شقيقة ميريام فارس تنافسها على الرقص الإفريقي وتتحداها ..فيديو

بعد إنتشار موضة التحدي بين الفنانين في الفترة الماضية وكان آخرها تحدي "آخر كلمة" بين نجوم سوريا، أطلق شريف ترحيني مخرج كليب أغنية ميريام فارس "قومي" مبارزة جديدة لمحبي النجمة اللبنانية من خلال تحدي أداء رقصتها الإفريقية في الكليب عبر هاشتاغ #MyriamDanceChallenge.

رولا فارس تتحدى شقيقتها ميريام

ورشح المخرج شريف ترحيني بداية شقيقة ميريام فارس، مديرة أعمالها رولا فارس التي قبلت التحدي لكنها أشارت بأنها لن تستطع بالتأكيد منافسة براعة شقيقتها بالرقصة الإفريقية التي أدتها في كليبها الأخير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MyriamDanceChallenge accepted @myriamfares waiting for you @sheriftarhini

A post shared by @ roula_fares on

ثم رشحّت رولا شقيقتها ميريام بإستكمال التحدي لكن خارج إطار الكليب قائلة:"أنا لا أرغب تحدي ميريام في الرقص ولكن أتمنى أن ترقص ميريام الرقصة خارج إطار الكليب".

وكانت رقصة ميريام فارس في الكليب نالت ضجة واسعة لغرابتها، وهي رقصة مستوحاة من الطابع الإفريقي، وترتكز على البراعة في تحريك عضلات الخصر والبطن.

وترافق  طرح كليب "قومي" مع إعلان عودة ميريام فارس الى الساحة الغنائية بعدما تغيّبت لأشهر في الفترة الماضية بسبب إصابتها بمرض دقيق لم تكشف ماهيته.

يذكر أن أغنية "قومي" من كلمات الشاعر يوسف العماني وألحانه ، توزيع حسام الدين ومكس وماسترينغ جاسم محمد.

ميريام فارس في حفلة رأس السنة 2019

من ناحية ثانية، تستعد ميريام فارس لحفلها المقبل في رأس السنة، ونشرت الاعلان الترويجي له عبر حسابها على "إنستغرام" معلقة: "شاركوني الاحتفال بليلة رأس السنة على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية فى أبو ظبى.. تبدأ الاحتفالات من الساعة السابعة مساء".