بعد ظهورهما المفاجيء معاً.. طليق غادة عادل يثير الجدل برسالة جديدة إليها!

أعاد المخرج مجدي الهواري الجدل والاهتمام حول علاقته بغادة عادل مجدداً في الفترة الأخيرة، وبعد ظهورهما معاً لأول مرة بعد إعلان الطلاق وانقطاع التواصل بينهما، وجه الهواري رسالة جديدة إلى غادة عادل ليثير التكهنات حول عودتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

مجدي الهواري ينشر صورة لغادة عادل ويدعمها بهذه الطريقة

وفاجأ مجدي الهواري متابعيه على انستقرام بنشر صور لغادة عادل من بوستر فيلم "نادي الرجال السري" الذي تشارك به مع الفنان كريم عبد العزيز، وحرص على تهنئتها ودعمها على بطولتها السينمائية الجديدة وقال:" مبروك يا دودو ألف مبروك..وبالنجاح والتألق انتي وكيمو"، والغريب ان صورة البوستر لم تنشرها غادة أو تعلق عليها وكشف عنها مجدي الهواري بمفرده من الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وحظى مجدي الهواري باهتمام كبير من متابعيه في الأيام الأخيرة بسبب تساؤلات عودته إلى غادة عادل بعد طلاقهما هذا الصيف، ويتجاهل مجدي الهواري الرد على أسئلة المتابعين حول علاقته بها حالياً، ولقي أيضاُ إشادات كثيرة بسبب عودة التواصل بينهما وعلاقتهما الجيدة رغم الانفصال.

وتشارك غادة عادل في بطولة فيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز ونسرين طافش ومن المقرر عرض الفيلم في موسم رأس السنة، في حين يتولى زوجها إخراج العروض المسرحية الجديدة للفنان محمد هنيدي وتعرض أولى عروضها في 10 يناير المقبل، وكان آخر عمل جمع مجدي الهواري وغادة عادل في برنامج "تعشبشاي" العام الماضي.