شاهدوا كواليس الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"

بدأ صناع المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" رحلة تصوير الجزء العاشر من المسلسل، واعلان التعاقدات الجديدة مع النجوم، بعد عدة تغييرات في قصة المسلسل وأحداثه وشخصياته، وأصبحت الفنانة صفاء سلطان آخر المنضمات إلى الجزء العاشر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

صفاء سلطان أحدث المنضمات إلى "باب الحارة 10"

ونشرت الفنانة صفاء سلطان صوراً من كواليس التحضيرات للجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" وأعلنت انضمامها لفريق العمل، وعلقت على الأمر قائلة:" وبعد غياب طويل وشراكة رائعة بزمن الدراما السورية الراقيه بمسلسل "الزعيم".. رجعنا نجدد الشراكة وأنا بقمة سعادتي مع الأستاذ الغالي مؤمن الملا ببطولة مسلسل باب الحارة الجزء العاشر".

وعبرت صفاء سلطان عن سعادتها للانضمام إلى نجوم المسلسل وتابعت في تدوينتها:" سعيدة بانضمامي للمسلسل الجماهيري ومع نخبة نجوم هذا العمل وتحت إدارتك أستاذي ورمضان هالسنه غير.. وشكرًا للأستاذ عبد الرزاق حوراني والأستاذ بسام الملا ولكل القائمين على العمل.. ادعولنا".

ومن المقرر ان يبدأ تصوير المسلسل في بداية الشهر المقبل بعد انضمام عدد من النجوم مثل سلوم حداد وسلافة معمار ومحمد حداقي ومهيار خضور، بجانب عدد من نجوم الأجزاء السابقة مثل الفنانة صباح الجزائري ومصطفى الخاني وميلاد يوسف، ويغيب عن الجزء العاشر الفنان عباس النوري وشخصيته "أبو عصام" بالإضافة إلى علي كريم وشخصية "العقيد ابو النار".