لهذا السبب اعتذرت نادين الراسي عن الظهور في برنامج أمل عرفة

نادين الراسي

نادين الراسي

نادين الراسيتعيش ازمة جديدة

نادين الراسيتعيش ازمة جديدة

نادين الراسي تكشف سبب غيابها عن برنامج امل عرفة

نادين الراسي تكشف سبب غيابها عن برنامج امل عرفة

نادين الراسيوابنها مارك

نادين الراسيوابنها مارك

نادين الراسي ممنوعة من رؤية ابنائها

نادين الراسي ممنوعة من رؤية ابنائها

تعيش الفنانة نادين الراسي هذه الأيام حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الجديدة مع طليقها الممثل جيسيكار ابي نادر، وعودة خلافات حضانة أبنائهما، وعبرت نادين الراسي عن غضبها وحزنها لعدم تمكنها من رؤية ابناءها وتضامن معها جمهورها وعدد من زملاءها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

أمل عرفة توجه رسالة لنادين الراسي في أزمتها

وأثرت أزمات نادين الراسي الأخيرة وتجدد حربها على حضانة أبناءها مارسيل ومارك وعدم تمكنها من التواصل معهم أو رؤيتهم بسبب حكم قضائي، على ظهورها الإعلامي مؤخراً واهتمامها بفنها، وكشفت عن عدم استطاعتها حضور حلقة ببرنامج "في امل" مع الفنانة أمل عرفة لهذا السبب.

ووجهت الفنانة أمل عرفة رسالة إلى نادين الراسي بعد معرفتها بأزمتها الأخيرة وقالت لها:" الله يهدي بالك"، وردت نادين سريعاً قائلة:" حبيبة قلبي انتي يا أمل، هلق عرفتي ليه ما قدرت اكون معك في برنامجك"، وهو ما زاد من حالة التضامن والتعاطف معها في أزمتها الجديدة.

ووجهت نادين الراسي عدة رسائل غاضبة مؤخراً بسبب عدم رؤيتها لاطفالها وقالت في آخر تغريداتها ان الأبناء مكانهم الطبيعي عند الأم وأشارت إلى خلافها مع طليقها على هذا الأمر قائلة:"هيدا مطرحكُن يا ماما، مطرحكُن الطَّبِيعِي ... كلّ ولد مع إمّوا .. الإم اللي بتشجّع إبنها ياخد ولاد من حضن إمُّن و ما يدفع النفقة المتراكمة و هي الطّاهرة تربّيُن تحت ذريعة الحبر و إسم العيل".
 

أعداد مجلة هي