دنيا بطمة تتسلم جائزة "أفضل فنانة مغربية" ..بالفيديو والصور

يبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة تعيش تألقاً هذا العام على صعيد الجوائز. فلم تمضي أسابيع قليلة على تسلمها جائزة أفضل فنانة صاعدة في حفل جوائز "الباما"، أعلنت في الساعات الماضية عن تسلمها جائزة جديدة في لبنان.

دنيا بطمة "أفضل فنانة مغربية"

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مقطع فيديو من الاعلان الترويجي لحفل جوائز beirut golden awards وعقلت قائلة : "من بلدي الثاني لبنان احب ان اخبر كل معجبيني الغاليين  وأحبابي متابعيني وكل من يحبني  عن المفاجأة  وهي كالتالي :انه سيتم تكريمي الليلة ببيروت بمهرجان  كأفضل فنانه مغربية بالشرق الأوسط لعام 2018".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

من بلدي الثاني لبنان احب ان اخبر كل معجبيني الغاليين وأحبابي متابعيني وكل من يحبني عن المفاجأة وهي كالتالي :انه سيتم تكريمي الليلة ببيروت بمهرجان #beirut_golden_awards كأفضل فنانه مغربية بالشرق الأوسط لعام 2018  شكرًا لحبيبتي @mich.fayad على الدعوة والاستقبال فخورة كوني فنانه مغربية شابة وفِي بداياتي ان أكون من ضمن نخبة من كبار الفنانين والاعلاميين والممثلين والشخصيات البارزة بالوطن العربي وكذلك جدا سعيده لان مدخول هذا المهرجان سيكون للأطفال للمصابين بالسرطان الله يشفيهم وسعيدة بهذه المبادرة الخيرية الانسانية احبكم ❤️ شكرًا لبنان على التكريم الدايم والاهتمام المتواصل  وشكرا خاص لاختي خلود واخي @mohamedalilaaouini @issamwachma 

A post shared by Dunia Batma  (@dunia_batma) on

ووجهت رسالة شكر للقائمين على الحفل وتابعت قائلة :" شكرا على الدعوة والاستقبال فخورة كوني فنانه مغربية شابة وفِي بداياتي ان أكون من ضمن نخبة من كبار الفنانين والاعلاميين والممثلين والشخصيات البارزة بالوطن العربي وكذلك جدا سعيده لان مدخول هذا المهرجان سيكون للأطفال للمصابين بالسرطان الله يشفيهم وسعيدة بهذه المبادرة الخيرية الانسانية احبكم ، شكرًا لبنان على التكريم الدايم والاهتمام المتواصل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by oumos3ab______ (@oumos3ab____1) on

دنيا بطمة تلتقي بـ منى زكي

وتناقل فانزات دنيا بطمة صورا وفيديوات لها من الحفل حيث حرصت على التقاط الصور مع العديد من النجوم المكرمين وبينهم النجمة المصرية منى زكي ، والفنانة درة التونسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DUNIA BATMA™ (@ultrabatmaofficial) on

وتألقت دنيا بالحفل بقفطان مغربي باللون الازرق ومزخرف برسومات فضية، فيما كانت قد نشرت صورتها من المطار قبيل مغادرتها الى بيروت.