مصطفى قمر يتحدث عن طلاقه من أم ولديه وزواجه مجددا ويكشف سرا عن نانسي عجرم..بالفيديو

مصطفى قمر في برنامج حفلة 11

مصطفى قمر في برنامج حفلة 11

المطرب مصطفى قمر

المطرب مصطفى قمر

مصطفى قمر وزوجته السابقة غادة عيسى

مصطفى قمر وزوجته السابقة غادة عيسى

مصطفى قمر وغادة عيسى

مصطفى قمر وغادة عيسى

مصطفى قمر وعمرو دياب

مصطفى قمر وعمرو دياب

الفنان مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر

بعد غيابه عن وسائل الإعلام قبل سنوات، حل الفنان مصطفى قمر ضيفًا على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، مساء أمس، الأربعاء، وتحدث "قمر" للمرة الأولى عن طلاقه من زوجته الأولى والدة أبنائه وزواجه للمرة الثانية من فتاة شابة.

مصطفى قمر وغادة عيسى

مصطفى قمر يتحدث عن طلاقه

وكشف مصطفى قمر أنه بالفعل انفصل عن زوجته الأولى غادة عيسى قبل فترة وتزوج من أخرى وأنه يعيش معها الآن أفضل أيامه، كما عبّر عن حبه الشديد لها، مؤكدًا أنه لا يحب أن تكون حياته الخاصة مثار حديث للجمهور.

ولفت إلى أن علاقته بولديه "إياد وتيام" لا يمكن أن تتأثر لأي سبب، موضحًا أنه من حقه أن يفعل ما يشاء في علاقاته الخاصة، مُشددًا على أن علاقته بطليقته جيدة وأنها ستظل أم أبنائه وصديقته وأخته وسيظل يخاف عليها ويحميها من أي شيء إذا لزم الأمر.

مصطفى قمر وعمار الشريعي

وتحدث مصطفى قمر أيضًا عن بعض المواقف التي واجهها في مشواره الفني، وكان من ضمنها انتقاد الموسيقار الراحل عمار الشريعي له، لافتًا إلى أن "الشريعي" قبل وفاته بعام تقريبًا اتصل به واعتذر له وأكد له أنه فنان جيد وأن رأيه فيه كان خاطئ، مُضيفًا: "قال لي أنت فنان كويس وسامحني على أي حاجة قولتها، أنا كنت غلطان".

مصطفى قمر وعمرو دياب

كما كشف مصطفى قمر أن أغنية "لسة حبايب" التي قدمها قبل سنوات، كانت مكتوبة له خصيصًا، لكن عندما استمع إليها الفنان عمرو دياب طلب من ملحن الأغنية عمرو مصطفى، أن يقوم بغنائها ويطرحها في ألبومه المقبل، وطلب الملحن من مصطفى قمر أن يترك الأغنية للهضبة.

ووقتها وافق مصطفى قمر التنازل عن الأغنية لعمرو دياب بشرط أنه إذا لم يقدمها في ألبومه المقبل، سيقدمها هو في ألبومه، وبالفعل تم طرح ألبوم الهضبة بدون أغنية "لسة حبايب" وغناها فيما بعد مصطفى قمر، كما كشف أن أغنية "أطبطب وادلع" لنانسي عجرم كانت قد عُرضت عليه في البداية لكنه رأى أن الأنسب لغنائها هي نانسي.

حقيقة برامج المقالب

وعن برامج المقالب التي يقدمها بعض النجوم المصريين في رمضان، وأبرزهم الفنان رامز جلال وهاني رمزي، كشف مصطفى قمر سرًا عن استضافته في أحد البرامج قبل سنوات، حيث أكد أن الضيف في الغالب يكون على علم بوجود مقلب، لكنه لا يعرف التفاصيل، وهو ما حدث معه.