أحلام تتعرض للإصابة في عينيها..فماذا قالت عن الحاسدين؟

أحيت المطربة الإماراتية أحلام حفلًا ضخمًا قبل يومين في دبي بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ47 للإمارات، وخلال الحفل تعرضت أحلام لإصابة في عينيها، جعلتها تعلق على الأمر بشكل طريف عقب الحفل.

أحلام في حفل اليوم الوطني للإمارات

أحلام تتعرض للحسد

ونشرت أحلام عبر حسابها على موقع سناب شات مقطع فيديو لها في كواليس الحفل، عندما كانت تقوم بتعديل مكياجها حيث قالت إنها في أثناء الغناء دخل شيء غريب بعينيها، مُشيرة إلى أن سبب ذلك هو عيون الحاسدين التي تتربص بها، وأضافت ساخرة: "عيون عيون".

من جانبه أكد خبير التجميل المرافق لها أن هناك الكثير من العيون التي أصابت أحلام، وشدد على أن أحلام باتت جميلة أكثر في الفترة الأخيرة وهو ربما سبب الحسد الذي تتعرض له.

أحلام تحيي حفل اليوم الوطني للإمارات 

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد تألقت خلال الحفل الذي أقيم في حديقة البرج بوسط مدينة دبي؛ قد قدمت مجموعة من الأغاني المميزة وسط حضور كثيف، حيث صعدت أحلام على المسرح وسط تصفيق كبير.

جانب من الحفل

وبدأت أحلام وصلتها بغناء النشيد الوطني الإماراتي، ثم غنت العديد من الأغاني من بينها "ومستغرب - ليه متضايق - هلا يا مرحبا وأهلا - لا تصدقونه - إحلف - طلقة - بغيضك - وليه".

وكانت المطربة أحلام قد طرحت مؤخرًا أحدث أغنياتها عبر موقع يوتيوب وهي بعنوان "احلف" من كلمات الشاعر الغنائي قوس وألحان بازل وتوزيع هشام السكران، ولاقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.