نانسي عجرم تطلب مساعدة جمهورها في اختيار اسم ابنتها الثالثة..بالصورة

الفنانة نانسي عجرم في حفلها الأخبر بدبي

الفنانة نانسي عجرم في حفلها الأخبر بدبي

نانسي عجربم في إحدى حفلاتها

نانسي عجربم في إحدى حفلاتها

نانسي عجرم تطلب مساعدة جمهورها

نانسي عجرم تطلب مساعدة جمهورها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

ملابس طفلة نانسي عجرم الثالثة

ملابس طفلة نانسي عجرم الثالثة

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واصلت التعبير عن الاهتمام بحملها الثالث وسعادتها به، فيعدما نشرت مؤخرًا مجموعة صور لها وهي تحيي إحدى حفلاتها وببطن منتفخة بسبب الحمل؛ قررت مشاركة الجمهور على موقع انستجرام بصورة لملابس مولودتها الجديدة التي تنتظر قدومها قريبًا.

نانسي عجرم تنشر صورة لملابس طفلتها الثالثة

الصورة التي شاركتها الفنانة نانسي عجرم أظهرت فيها ملابس طفلتها الجديدة، وحذاء رقيق باللونين الوردي والأبيض، لكنها لم تكتف باستعراض ملابس طفلتها فقط، بل طلبت من الجمهور مساعدتها في اختيار اسم للمولودة الجديدة.

وكتبت نانسي عجرم تعليقًا على الصورة، قائلة: "في عالم مليء بالأسماء الجميلة، أنا حائرة تمامًا عند اختيار اسم لأمريتي القادمة.. هل من مساعدة؟".

نانسي عجرم تطلب المساعدة من جمهورها

طلب نانسي عجرم المساعدة من جمهورها جعلهم يقترحون عليها العديد من الأسماء التي من الممكن أن تنال إعجابها وتختار إحداها لطفلتها الثالثة، حيث اقترح البعض اسم ياسمين وسيلين وغالية وسيلا وتالية وغيرها من الأسماء الحديثة والكلاسيكية التي ربما تتوافق مع ذوق المطربة اللبنانية.

نانسي عجرم

نانسي عجرم تحيي حفلًا بدبي

نانسي عجرم كانت قد كشفت قبل ذلك أنها ستستعين برأي طفلتيها إيلا وميلا في اختيار اسم شقيقتهما الثالثة، لكن يبدو أنها لازالت في مرحلة الاختيار ولم تستقر على اسم محدد.

وكانت نانسي عجرم قد أحيت مؤخرًا حفلًا في "دبي مول" وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها، كما رقصت على بعض الأغنيات وهي مرتدية فستانا أبيض اللون أبرز معالم حملها في الشهر السادس.