مي نور الشريف تحتفل بميلاد صهرها وتظهر بإطلالة مختلفة ..صور

احتفلت الممثلة المصرية مي نور الشريف بعيد ميلاد صهرها "خميس"، زوج شقيقتها الصغرى سارة، وشاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور من أجواء الإحتفال الذي ضم ايضا والدتها النجمة بوسي.​​​

مي نور الشريف تحتفل بمناسبة عائلية

وظهرت الشابة مي ابنة الفنان الراحل نور الشريف، في حفل عيد ميلاد زوج شقيقتها الصغرى "سارة" بإطلالة مختلفة عن السابق حيث قامت بإعتماد قصة شعر جديدة بالغرة المنسدلة على جبينها، فإنهالت عليها عبارات الغزل من قبل متابعيها، الى جانب بأنها بدت أكثر رشاقة عن السابق، بينما أطلت والدتها بوسي بـ لوك عفوي بدون مكياج مع تسريحة الكعكة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنة و انت طيب يا أجدع جوز أخت في الدنيا و أخويا خميس  ربنا يسعدك.

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official) on

 

مي نور الشريف عايدت صهرها قائلة له :"كل سنة وأنت طيب يا أجدع جوز أخت في الدنيا وأخويا خميس ،ربنا يسعدك"، فيما تميّز قالب الكيك بمجسم سيارة باللون الأحمر حيث يعشق المحتفى به قيادة السيارات.

مي نور الشريف وآخر أعمالها

من ناحية ثانية، لم تعلن مي نور الشريف في الفترة المقبلة عن أي أعمال فنية جديدة لها حيث من المعروف بأنها مقلّة في الأعمال الدرامية، بينما تحرص على مشاركة بعض تفاصيل حياتها اليومية على انستغرام وآخرها كان مشاركتها في فعالية للتوعية على سرطان الثدي.

 

كذلك لا تفوت دوماً نشر صور والدها الراحل نور الشريف الذي توفي قبل 3 سنوات، وتتذكره بكلمات مؤثرة وتطلب الرحمة والدعاء له.

وكان آخر أعمال مى نور الشريف دور "شهيرة" الذى جسدته فى مسلسل "اللهم إنى صائم" مع الفنان مصطفى شعبان، وهو من إخراج أكرم فريد.